جمال

كولكشن مكياج ” MÉDITERRANÉE ” من شانيل لصيف 2015

كولكشن مكياج MÉDITERRANÉE  من شانيل لصيف 2015
قدمت العلامة التجارية الشهيرة ” شانيل ” مجموعتها الجديدة ” MÉDITERRANÉE “, و جاءت هذه التشكيلة الرائعة من وحي البحر المتوسط.

لنتعرف على هذه المجموعة بالصور:




طلاء أظافر شانيلطلاء أظافر شانيل 2016احتوت المجموعة على مجموعة طلاء أظافر ” Le Vernis “, مكونة من أربعة ألوان مختلفة بظلال كلاسيكية تقوي وترطب الأظافر و توفر لون لامع, أما عن سعر العلبة فيصل 27 دولار أمريكي.
أقلام عيون شانيلقلم رسمو هناك أيضا مجموعة من أقلام العيون تحت اسم ” Stylo Eyeshadow “, و تقدمها الدار بخمس ظلال مختلفة متلألئة تدوم طويلا على العين, أما عن سعر الواحد فيصل 34 دولار أمريكي, كما و يوجد قلم آيلاينر للعين  ” STYLO YEUX WATERPROOF ” مضاد للماء و سعره 32 دولار أمريكي.

بودرة شانيل تقدم ” شانيل ” بودرة حصرية هي ” Lumière D’été Illuminating Powder ” و هي منقوشة على شكل زهرة الكاميليا, هذه البودرة على شكل مسحوق ذهبي برونزي يضيف لمسة رائعة للبشرة و العينين, سعر العلبة 65 دولار أمريكي.

ماسكاراو لرموش كثيفة و طويلة تقدم هذه المجموعة ” LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF ” المضادة للماء و التي تجعل الرموش جاهزة بضربة واحدة, سعر الماسكارا 32 دولار أمريكي.

أحمر شفاهو فيما يخص الشفاه فاحتوت التشكيلة على أحمر شفاه ” ROUGE COCO SHINE ” بعدة ألوان, و يتميز أحمر الشفاه من شانيل بتركيبته المغذية و المرطبة و التي تمنحك الشفاه التي لطالما رغبت بها, و سعر الواحد 36 دولار أمريكي.

ملمع شفاه و ملمع شفاه ” LÈVRES SCINTILLANTES ” لشفاه ممتلئة و لامعة, بسعر 30 دولار أمريكي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *