موضة و ازياء

كولكشن حقائب و أحذية ” روبرتو كافالي ” لصيف 2015

كولكشن حقائب و أحذية  روبرتو كافالي  لصيف 2015
الرقي و العصرية هو المعنى الحقيقي للاسم الإيطالي ” روبرتو كافالي “, و الذي أطلق مؤخرا مجموعة جديدة من الأحذية و الحقائب, و تميزت هذه المجموعة بطبعاتها الحيوانية و الطبيعية و تصاميمها الجذابة و المصنوعة من أجود الخامات, أما عن الألوان فنجد أنها حيوية و لامعة و مختلفة مثل: البرتقالي و الذهبي و الأحمر و الوردي.
و عن الأحجام و الأشكال فهي مختلفة فلقد احتوت التشكيلة على حقائب كبيرة و أخرى متوسطة الحجم, و تختلف طرق حمل الحقائب فمنها ما تحمل في اليد و على الكتف, أما الأحذية فغلب عليها الصنادل و منها الفلات أو المسطح بتصميمين مختلفين الأول موجود باللونين الأزرق و البرتقالي, و الآخر مزين بشرائط ذهبية باللونين الأحمر و البنفسجي الفاتح.
و تضم المجموعة أيضا صنادل كعب بأشكال و تصاميم مختلفة فمنها المزين بالشراشيب و منها المزين بطبعات أوراق الأشجار, يناسب هذا الكولكشن الرائع السيدات من كل الأعمار فهي عملية و أنيقة, و هناك بعض التصاميم المناسبة للسهرات و الحفلات, خاصة حقائب الكلتش بطبعات الشفاه اللامعة, و التي تعتبر إضافة فاخرة للمجموعة.

إليكم صور- كولكشن حقائب و أحذية ” روبرتو كافالي ” لصيف 2015:




حقائب روبرتو كافالي أحذية صيف 2015 أحذية و حقائب روبرتو كافالياللون الذهبي صنادل كعب حقائب مميزة طبعات حقائب صنادل الشراشيب

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *