جمال

قناع الشوكولاتة الداكنة للحصول على بشرة و شعر مثالي

الشوكولاتة الداكنة

لم تعد الشوكولاتة الداكنة للأكل فقط بل أصبحت تستخدم للحصول على بشرة و شعر مثالي، و طبعًا بإضافة بعض المكونات معها، تعرفي على مقادير هذه الوصفات :-




* ماسك لتنعيم الجلد :- 50 غرامًا من الشوكولاته المذابة، ثمرة موز متوسطة، تفاحة و كوب من الفراولة و البطيخ، ضعي جميع الفواكه في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي الشوكولاتة المذابة ثم طبقيه على الوجه و الرقبة لمدة 15 دقيقة و يغسل بالماء الفاتر.

ماسك تنعيم الجلد

* ماسك للتخلص من الجلد الميت :- قومي بخلط نصف كوب من مسحوق الكاكاو، ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان، ملعقة من الكريم و ملعقة من العسل، طبقيه على الوجه و الرقبة مع عمل تدليك للبشرة لمدة 10 دقائق و يغسل بالماء الفاتر.

 ماسك للتخلص من الجلد الميت

* ماسك لإعادة شباب البشرة :- قومي بخلط قطعتين من الشوكولاتة المذابة مع ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من العسل وملعقة من اللبن ثم أضيفي إليهم ما يحتويه كيسين من الشاي الأخضر، ويطبق على الوجه و الرقبة حتى يجف.

 ماسك لإعادة شباب البشرة

* ماسك لزيادة لمعان الشعر :- اهرسي ثمرة الموز ثم أضيفي إليها 3 مكعبات من الشكولاتة المذابة و ملعقة من العسل، طبقيه على شعرك (إبتعدي عن الجذور ) لمدة 30 دقيقة مع وضع قبعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

 ماسك لزيادة لمعان الشعر

* ماسك لزيادة كثافة الشعر :- إضافة نصف كوب من الزبادي ونصف ملعقة من العسل على 4 مكعبات من الشوكولاتة الداكنة المذابة ثم يطبق على الشعر (إبتعدي عن فروة الرأس) لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء.
ماسك لزيادة كثافة الشعر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *