موضة و ازياء

قطع إكسسوارات مميزة ترفع مستوى إطلالتك

إكسسوارات ترفع مستوى إطلالتك

أصبحت المرأة سيدة أعمال ناجحة, فهي تجمع ما بين الواجبات المنزلية و العناية بالأطفال, مع القيام بالعمل خارج المنزل فنجدها تشغل مراكز عالية و منافسة للرجل في مختلف قطاعات العمل, لكن غالبا ما تهمل المرأة العاملة جمالها و أناقتها نظرا لضيق الوقت و انشغالها بالأمور الحياتية و العملية, مما يؤثر بالسلب على إطلالتها.
أصبح بإمكانك سيدتي الحفاظ على مظهرك الخارجي بخطوات بسيطة و ذلك بتخصيص بعض الوقت للمحافظة على صحة و جمال البشرة و الشعر و الأظافر, وذلك بالإضافة لمتابعة الموضة و أحدث و سائل التجميل, عليك سيدتي أولا أن تعتني بنضارة الجلد عن طريق تطبيق الكريمات اليومية و خاصة كريم النهار و كريم الليل, مع استخدام منتظم لواقي الشمس, و الاهتمام بالبشرة لا يقتصر على الجلد بل يجب الانتباه للنظام الغذائي و الذي يجب أن يكون متنوعا و متوازنا, مع الإكثار من تناول الماء لإعادة نضارة و ترطيب البشرة.
و لابد أن تحافظ المرأة العاملة على أناقتها و ذلك مع الحفاظ على اختيار قصات رائجة من عالم الموضة بحيث تكون محتشمة و مناسبة لشكل الجسم, مع إضافة إكسسوارات مميزة لإطلالتها, و التي ستعرفك أنثى اليوم على بعضها.
إليكم الصور:




حذاء بطبعات النمورأضيفي لمسة من وحي الطبيعة مع حذاء كعب مميز بطبعات الليوبارد المميزة, فهذا الحذاء مناسب ليوم عمل في المكتب أو عطلة نهاية الأسبوع, بإمكانك تنسيقه مع بدلة سوداء أو سروال جينز ضيق, سعر الحذاء 33 دولار أمريكي.

حقيبة باللون الاحمرمحفظة باللون الأحمر بسيطة و سريعة و تضيف لمسة عصرية لإطلالتك اليومية, حقيبة الكلتش هي اختيار مناسب لأيام العمل و خاصة هذه القطعة بلونها الزاهي مع تزيينها بالمعادن و إمكانية حملها بسلسة معدنية, سعرها 35 دولار أمريكي.

بنطلون جينزيمكنك تحديث مجموعة الدنيم الموجودة في خزانتك بهذا السروال الرائع, سعر هذا السروال 83 دولار أمريكي.

إكسسوارات اساور ذهبيةسوار ذهبي بتصميم عصري و مميز سعرها 35 دولار أمريكي.

حذاء باللون الاسودحذاء اسود بإضافات ذهبية, سعره 136 دولار أمريكي.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *