جمال

عطور جذابة لربيع 2015

عطور جذابة لربيع 2015
العطر مستحضر مصنوع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو مزيج من كليهما, حيث يقوم صانع العطور بمزج هذه المواد بعضها ببعض لينتج عنها عبير فواح يستخدمه الناس للتمتع برائحة زكية, و هناك نوعين من العطور الدهنية و السائلة التي يستخدمها الناس لتبقى عالقة بملابسهم و أجسامهم لأطول فترة ممكنة.
طرحت الكثير من شركات العطور العالمية عطور جديدة مع حلول فصل الربيع, و جمعت هذه العطور روائح تمنح النضارة و الانتعاش للسيدات, فهي من وحي الطبيعة الخلابة و مكونة من مزيج من النغمات الربيعية و خاصة الزهور و الحمضيات, تعرفوا معنا على أفضل عطور ربيع 2015 و التي ستمنحك جاذبية.

إليكم صور العطور و أنواعها و أسعارها:




عطر من هرميسعطر ” Jardin de Monsieur Li from Hermès ” و هو مستوحى من أجواء الحدائق الصينية, و هو من ابداع المصمم المتميز ” جان كلود ايلينا “, أما عن سعر الـ 50 مل 70 يورو أي ما يعادل 75 دولار أمريكي.

عطور جذابةعطر ” Rose Privée from L’Artisan Parfumeur ” و يمثل هذا العطر الرقي مع باقة مميزة من روائح الزهور, سعر الـ 50 مل 90 يورو أي ما يعادل 97 دولار أمريكي.

عطور الربيععطر ” Florabellio from Diptyque ” و يمثل مزيج من رذاذ البحر المالح و زهر التفاح و القهوة المحمصة, و سعر الـ 50 مل 70 يورو أي ما يعادل 75 دولار أمريكي.

عطر نسائيعطر ” L’Ile au Thé from Annick Goutal ” و هو أحدث عطور دار ” غوتال ” و الذي يمثل روائح جزيرة ” جيجو ” و هي جزيرة صغيرة قبالة الساحل الكوري, سعر الـ 50 مل 79 يورو أي ما يعادل 85 دولار أمريكي.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *