موضة و ازياء

طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015

طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015
يعتبر الجينز من الصيحات التي لا يمكن التخلي عنها في خزانتك و خاصة مع اقتراب صيف 2015, لذلك نجد العديد من دور الأزياء تهتم بتقديم الجينز في جميع الأشكال, و هناك العديد من الطرق لارتداء الجينز خلال موسم الصيف سنتعرف عليها اليوم سيدتي مع أنثى.
الغربيارتداء الجينز على طريقة الغرب المتوحش و هي من الصيحات الرائجة هذا الصيف, في هذه الصورة من اليسار لليمين حذاء مصنوع من جلد الغزال من تصميم ” هادي سليمان” لدار سان لوران, أقراط من تصميم ” Aurélie Bidermann “, قميص من تصميم ” Bliss and Mischief “.
صيحة الثمانيناتالاتجاه الثاني لهذا الموسم هو عودة الثمانينات, و في هذه الصورة من اليسار لليمين إطلالة من عرض ” Moschino ” لخريف و شتاء 2015, أما الحذاء فهو من تصميم ” ميو ميو “.
صيحة باريسيةالاتجاه الثالث هو ارتداء الجينز على الطريقة الباريسية حيث السروال الجينز الضيق و الإكسسوارات باللون الأزرق, ففي الصورة نجد تنسيق السروال الجينز مع حقيبة كلتش من ” YazBukey “, و حقيبة من ” شانيل ” و قبعة مصنوعة من الدنيم.
فستان قصيرالصيحة الرابعة هي ارتداء الفستان الجينز القصير, و رأينا هذه الصيحة خلال عوض ” جوتشي “, و يمكن ارتداء هذا الفستان مع صندل جلاديتور يصل للركبة من تصميم ” فالنتينو “.
البوهيميةالصيحة الخامسة هي ارتداء الجينز بطريقة بوهيمية مع طبعات الزهور, و يمكن إضافة قطع إكسسوار بصيحة الشراشيب للإطلالة مثل حقيبة ” Etro “, و حذاء ” Giuseppe Zanotti “.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *