موضة و ازياء

صيحة فساتين الزفاف الملونة لعام 2016

صيحة فساتين الزفاف الملونة لعام 2016
هو حلم يراود كل فتاة أن تختار فستان زفافها, حيث تعتبر فساتين الزفاف من أهم تفاصيل حفل الزفاف بالنسبة للعروس, و يجب على الفتاة أن تختار فستان الزفاف الذي يناسبها لتنال إعجاب الحضور و شريك حياتها بدقة, و يبدأ الاختيار من التنورة إلى لون القماش و تصميم الياقة, فكل فستان يحمل مميزاته التي تبرز جمال الجسم.
و قبل اختيار الفستان عزيزتي عليك البحث عن أجمل التصاميم و آخرها و يمكنك استخدام مجلات العرائس, حيث تعرض آخر التصاميم العصرية و الجديدة, و من ثم عليك أن تتعرفي على الأقمشة المناسبة و طبيعة الطقس يوم زفافك, حيث أن بعض الأقمشة قد تجعلك تظهرين سمينة, لذلك انتبهي أثناء الاختيار, و عند الذهاب للاختيار اذهبي برفقة صديقتك المقربة.
ستلاحظين سيدتي وجود الكثير من التصاميم و الألوان لفساتين الزفاف فقومي بتجربتها كلها حتى لو بدا شكلها غريبا, فالملابس تبدو مختلفة عندما نرتديها, و لا تترددي في اختيار فستان ملون فالكثير من مصممي الأزياء أجروا تعديلات ملونة على الفساتين مثل إضافة زهور ملونة, و من ألوان الفساتين الأخرى الأحمر و الأزرق و الأصفر و الأخضر و الأسود و التي تعتبر صيحة لعام 2016.
اليوم على أنثى سنستعرض مجموعة من فساتين الزفاف الملونة و التي قد ترغبين في اختيارها في هذه المناسبة الرائعة, هذه المجموعة من تصميم مجموعة مختلفة من أشهر مصممي الأزياء العالممين, نتمنى أن تنال اعجابكم.

إليكم الصور:




فساتين الزفاف فساتين باللون الأزرق فساتين منفوشة فساتين منقوشة فستان زفاف ملون اللون الأسود






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *