موضة و ازياء

صور- كولكشن لويس فويتون كروز 2016

صور- كولكشن لويس فويتون كروز 2016

أطلقت دار لويس فويتون ” Louis Vuitton ” مجموعة ” لويس فويتون كروز 2016 “, في بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا, في منزل ” The Bob and Dolores Hope Estate ” الذي صممه المهندس المعماري جون لوتنر عام 1973, حيث حضر العرض المشاهير و الصحفيين العالميين و الذين اجتمعوا لمشاهدة هذه التشكيلة الرائعة من تصميم ” نيكولا غيسيكييه “.
تحاكي هذه المجموعة المرأة الراقية العصرية, و التي أبدع فيها بالقصات المتقاطعة عند البطن و التقنيات العالية الدقة المستخدمة مثل تقنية الليزر, و احتوت المجموعة على موضة التنانير الماكسي و الفساتين الطويلة و المطبعة, كذلك رأينا الأقمشة المستخدمة و المصنوعة من الجلد اللماع, و المزينة بالترتر و المطبوعة و الأقمشة الحريرية.
أما عن الإكسسوارات المستخدمة فنجد الأحذية و الحقائب بأجمل التصاميم مع إعادة إحياء بعض القطع المستخدمة سابقا من قبل الدار, و بالنسبة للألوان فظهرت الأزياء بألوان جريئة و زاهية, و استخدمت أيضا الألوان الداكنة و المحايدة في الكثير من القطع.




إليكم صور- كولكشن لويس فويتون كروز 2016:

لويس فويتون 2016 فستان جلد طقم أزياء كروز 2016 أزياء لويس فويتون أزياء ريسورت 2016 صيحات كروز 2016 كولكشن لويس فويتون كروز 2016 لويس فويتون مجموعة أزياء ملابس لويس فويتون ملابس






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *