موضة و ازياء

ساعات ديور الجديدة من وحي الأزياء الراقية

ساعات ديور
من المعروف عن دار أزياء ” ديور ” الدقة و الإبداع في كل تصاميمها, و اليوم سنتعرف على مجموعة جديدة من الساعات التي ابتكرتها هذه العلامة التجارية العريقة و المشبعة بروح أزيائها الراقية, حيث تميزت هذه الساعات بالفخامة و خاصة مع استخدام الأحجار الكريمة و الألماس بطريقة فريدة من نوعها.
حيث أضافت دار ” ديور ” موديل جديد إلى مجموعة ” Dior VIII Grand Bal “، و الذي يجمع بين فن صناعة الريش في الأزياء الراقية وتكنولوجيا صناعة الساعات, و تنطوي هذه التحفة الفنية على ريش ناعم دقيق وأنثوي معزز بمجموعة منوعة من الألوان, و يتوافر التصميم بالألوان مثل: الأزرق و الأصفر و الأسود و الأبيض، يتشابك الريش مع الخشب النفيس المطعّم على القرص و على الوزن المتأرجح المطوّق بالذهب و الألماس.
الموديل الجديد ” Dior VIII Grand Bal Cancan ”  مصنوع من الذهب الوردي والسيراميك الأسود أو الأبيض، و هو مجهز بحركة أوتوماتيكية خاصة بدار Dior، ألا وهي عيار Dior Inversé 11½, هذه التشكيلة تقدم لكم بألوان نابضة تفرض أسلوباً فريداً, من الأسود الداكن الى الأرجواني فالأزرق والأخضر, ألوان تزيّن معصم المرأة, و تتناسق ألوان سوار الساعة المصنوع من جلد التمساح مع ألوان الماسات التي تؤطّر مينا الساعة.

و ساعة ” Dior VIII Montaigne ” مستوحاة من الأزياء الجاهزة, حيث أتت هذه المجموعة بأحجام و ألوان و تصاميم مختلفة, يزين ميناؤها عرق اللؤلؤ و اللون الوردي الشفاف أو الأزرق الداكن اللمّاع.




إليكم الصور:

ساعة باللون الأسودساعة بتموجاتساعة باللون الأزرقساعة ماسيةساعات ديور المميزةساعاتاللون الأبيضساعة سحريةاللون الأرقساعة ألماس






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *