صحة ورشاقة

حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد في 3 أسابيع فقط

هل تريدين التخلص من الوزن الزائد؟ هل تشعرين بالعجز و الإحباط؟ لا تقلقي عزيزتي لأننا سنقدم لك برنامج حمية ناجح سيخلصك من 10 باوندات خلال 3 أسابيع.

حمية




فطور الصباح: 

فطور الصباح

طبق الجريب فروت مع العسل: تستطيعين عزيزتي تناول نصف حبة من الجريب فروت مع ملعقة من العسل و قطعة من الجرانولا وكوب من عصير الخضار.

ملاحظة: سيساعد الجريب فروت على تعزيز دفاعات الجسم لمقاومة الأنسولين حتى تتمكني من فقدان الوزن أما الجرانولا فهي تحتوي على ستيرول وستنولس وهي مركبات مستخرجة من النباتات و تعمل على تخفيض مستويات الكولسترول LDL (الكولسترول السيئ)

الغذاء أو العشاء:

الوصفة الأولى:
 سلطة السبانخ والطماطم سلطة و معكرونة:
سلطة السبانخ– يمكنك تجهيز السلطة التي تتكون من مزيج كوبين من السبانخ و القليل من الموزاريلا( الخالي من الدسم) مع كوب من الطماطم المفرومة، 2 ملاعق كبيرة من أوراق الريحان، و 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.– تستطيعين تجهيز كوب من المعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة و1/3 كوب من المارينارا الحارة مع إضافة الخل البلسمي.ملاحظة:  تساعد الخضار الخضراء الداكنة مثل السبانخ على تزويد الجسم بالألياف الغذائية التي تعزز العبور المعوي، أما زيت الزيتون فهو يعزز جمال البشرة و الصحة.

الوصفة الثانية:
البرغر اليوناني:
البرغر اليوناني حمية
لتجهيز هذه الوصفة عليك شواء حوالي 4 قطع من خاصرة لحوم البقر، شريحة من الخبز الكامل، خس وشريحتين من البصل الأحمر. و تستطيعين إضافة 3 ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي اليوناني العادي الخالي من الدسم و فص ثوم (مفروم) مع النعناع الطازج أو الزعتر.
ملاحظة: لحوم البقر تحتوي على سعرات حرارية أقل، مما يساهم في فقدان الوزن.
وجبة خفيفة:
¼ كوب من مزيج المكسرات و الفواكه المجففة:وجبة خفيفة حمية
ملاحظة: الفواكه المجففة غنية بالمواد المضادة للأكسدة والالياف.





اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *