موضة و ازياء

حقائب ظهر ” Furla Spy ” لعشاق السفر

حقائب ظهر
تعكس حقائب الظهر حياة الترفيه التي تعيش فيها الفتاة, فهي لا تقتصر فقط على الدراسة و حمل الكتب, و هناك الكثير من دور الأزياء التي تطلق العديد من التشكيلات المختلفة و المزينة بنقوش مطبوعة و التي تجعل الرحلات أسهل, و لأن هذا هو موسم العطلات و السفر تهتم أنثى بأن تكوني سيدتي بأجمل اطلالاتك.
تقدم لك حقائب ظهر ” Furla Spy ” السهولة في الحمل و الأناقة بتصميمها الصغير و الأنيق, فمن المعروف عن العلامة التجارية الإيطالية ” Furla ” تقديم حقائب أنيقة, و هي المفضلة للمشاهير مثل: ريهانا و أوليفيا بالنيرو و جيسيكا ألبا, و أطلقت العلامة التجارية حقيبة واسعة و أنيقة, و متوفرة باللونين الأبيض و الأسود, و مصنوعة من جلد الغزال الفاخر, مع إضافة سلاسل و حلقات مصقولة.
إليكم الصور:

حقيبة ظهر باللون الأبيض
حقيبة ” Furla ” باللون الأبيض و المزينة بالسلاسل مع طبعات معدنية لامعة, أما عن سعرها فهو 648 دولار أمريكي.
حقيبة باللون الأسودحقيبة ” Furla ” باللون الأسود السادة و المعدة لتناسب الكثير من الإطلالات مع سلسلة معدنية مميزة تسهل حملها, أما عن سعر الحقيبة فهو 478 دولار أمريكي.
اللون الأسودحقيبة ” Furla ” باللون الأسود مع حلقات معدنية دائرية مواكبة للموضة و مناسبة للسفر, و هي مناسبة لكل فتاة تبحث عن الأناقة و الراحة مع تفاصيل حديثة, سعر الحقيبة 648 دولار أمريكي.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *