صحة ورشاقة

احمي عائلتك من مرض السرطان بإتباع الخطوات التالية

السرطان

معظم السموم التي تؤدي إلى إصابة الشخص بمرض السرطان موجودة بالبيت، و يجب عليك سيدتي أن تمنعي عائلتك من إستخدامها، لذا تعرفي على بعض الخطوات البسيطة للوقاية من هذا المرض :-




* المياه المفلترة :- نشرت المجلة الأمريكية للصحة العامة تقرير أظهر أن 15٪ إلى 35٪ زيادة في أنواع معينة من السرطان للأشخاص الذين يستهلكون المياه المعالجة بالكلور، وعلاوة على ذلك تم الإبلاغ عن وجود مواد سامة مثل الزرنيخ والفلوريد، لذا عليك سيدتي إستخدام المياه المفلترة أو تركيب فلتر على مياه الخزان الرئيسي.

فلتر

* تناول الطعام الصحي :- إذا كنت ممن يأكلن الطعام الجاهز و المعلب فكوني متأكدة أنك تقومي بملئ جسمك بالمواد المسرطنة و الكيميائية، و يجب عليك التأكد من أن المنتجات مزروعة عضويًا.

* المواد المصنوعة من البلاستيك :- يجب عليك التخلص من أي منتج يحتوي على (BPA) هي واحدة من المواد الكيميائية الأكثر انتشارًا والسامة في البيئة الحديثة، وكما تلاحظين بالجدول التالي عليك الإبتعاد عن البلاستيك الذي كتب في أسفله الأرقام التالية :- 3، 6،7 و البحث عن الأرقام 1،2،4،5.

الأرقام

* مستحضرات التجميل :- أكدت الأبحاث أن الفتيات اللواتي يستخدمن المكياج بشكل يومي يعرضن أجسامهم إلى إمتصاص كمية كبيرة من المواد الكيميائية، لذا يجب عليك أن تستخدمي المستحضرات الطبيعية.

* تقليل التعرض للمجال الكهرومغناطيسي :- في حياتنا اليومية نتعرض بإستمرار للحقول الكهرومغناطيسية القوية (EMF) المنبعثة من أبراج الهاتف الخليوي، محاور واي فاي، الأسلاك عالية الجهد، الأجهزة الشائعة مثل أجهزة التلفزيون وأفران الميكروويف، لذا حاولي أن تستخدمي الهاتف الأرضي بدل اللاسلكي و الجوال، وإطفاء الواي فاي عندما لا تكون قيد الإستعمال، و الخروج إلى الجبال و المناطق الطبيعية.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *