منوعات

أماكن جميلة يمكنك زيارتها هذا الصيف

الصيف

إقتربت العطلة الصيفية و حان الوقت للتفكير في عطلة عائلية، لذا أحضرنا لكن بعد المناطق الجميلة التي يمكنك زيارتها هذا الصيف :- 




* مالطا هي البلد الأوروبي الجنوبي، منطقة جميلة تطل على البحر الأبيض المتوسط، لديها تاريخ و ثقافة غنية، و لديها بنية لا تصدق، يمكنك الغوص و التسلق إلى الجبال العالية.

مالطا

* الفلبين واحدة من أكثر البلدان جمالًا وأفضل جزيرة في العالم هي الفلبين. إنها فعلًا مكان رائع جغرافيًا تستحق الزيارة في أي وقت من السنة. الفلبين تحتوي على أكثر من 7،000 الجزر، وكلها جميلة وفريدة من نوعها.

الفلبين

* أستراليا تمتلك ثقافة غنية و الحياة البرية فيها رائعة، تحتوي على الشواطئ الخلابة، الوديان و الغابات الخضراء، وينصح بزيارتها و لو لمرة في الحياة.

أستراليا

* جزر المالديف واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، تقع في وسط المحيط الهندي، تتكون من سلسلة كاملة للشعب المرجانية القديمة التي نشأت على طول جانبي البراكين القديمة.

جزر المالديف

* كوبا أقرب جزيرة لأمريكا الشمالية و هي جزيرة ساحرة تتميز بالمياه الزرقاء الصافية، والشواطئ الرملية البيضاء، و تحتوي على أفضل الشعب المرجانية في العالم.

كوبا

* فيجي هي جزيرة رائعة، يمكنك رؤية الشلالات و عشاق ركوب الأمواج، فهي تحتوي على أفضل الامواج في العالم، ويمكنك الجلوس على الشاطئ و المشي لمسافات طويلة.

فيجي هي جزيرة رائعة الصيف

* اليونان معروفة بتاريخها الطويل و شواطئها النظيفة، تتكون البلاد من أكثر من 1400 جزيرة كبيرة و صغيرة، جزيرة ميكونوس، جزيرة سانتوريني، جزيرة كريت و جزيرة كورفو هي من بين أفضل الجزر اليونانية.
اليونان






اظهر المزيد

1 thought on “أماكن جميلة يمكنك زيارتها هذا الصيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *