صحة ورشاقة

أفضل التمارين التي تساعدك في حرق 2000 سعرة حرارية في اليوم

حرق 2000 سعرة

إذا كنتي ممن يرغبون بإنقاص وزنهم حتى يصبح الوزن المثالي، إتبعي هذه التمارين التي ستساعدك على حرق 2000 سعرة حرارية في اليوم، كما يجب عليك تخصيص و قت خاص للرياضة بالإضافة إلى بعض الحميات الغذائية لتحصلي على جسم رشيق :-




ركوب الدراجات الهوائية :- يمكن لساعة من ركوب الدرجات حرق ما لا يقل عن 850 سعرة حرارية، بالإضافه إلى كونها تعزز من صحة القلب و تزيد من مرونة الجسم.

ركوب الدراجات الهوائية

القفز بالحبل :- يمكن للقفز لمدة ساعة واحدة بأن يحرق حوالي 700 و 800 سعرة حرارية، كما و يساعد على زيادة مرونة العضلات و يحقق التوازن للجسم.

السباحة :- السباحة لمدة ساعة واحدة سوف تحرق 700 سعرة حرارية، كما لها دور في تحسين قدرة تحمل القلب و الرئتين و التخفيف من ألام الظهر.

السباحة

جهاز المشي :- يعتبر أبسط وسيلة لحرق السعرات الحرارية فعند ممارسته لمدة ساعة سوف يجعلك تفقدين 600 سعرة، كما يعمل على تأخير ظهور الشيخوخة و يقلل من مخاطر الإصابة بالسمنة.

الركض :- كل ساعة من الركض تقوم بحرق 600 سعرة حرارية، كما سوف يخلصك هذا التمرين من القلق و الإكتئاب و خصوصًا إذا كان على شاطئ البحر.

حرق 2000 سعرة

ملاحظة :- يمكنك ممارسة هذه التمارين في الصباح و المساء حتي تستطيعي من حرق 2000 سعرة حرارية باليوم، بالإضافة إلى تناول الفواكه الطازجة التي سوف تخلصك من مشاكل الجهاز الهضمي و إنتفاخ البطن.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *