موضة و ازياء

أجمل إطلالات نجمات السجادة الحمراء في مهرجان كان

أجمل إطلالات نجمات السجادة الحمراء في مهرجان كان
افتتح مساء يوم الأربعاء مهرجان كان السينمائي, و هو واحد من أعرق مهرجانات الفن السابع في العالم, و  يرجع تأسيسه إلى سنة 1946, و هو يقام كل عام عادة في شهر مايو, في مدينة كان في جنوب فرنسا, يوزع المهرجان عدة جوائز أهمها جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم, مركز إقامته قصر المهرجانات في شارع لاكروازييت الشهير على سواحل خليج كان اللازوردية, و تميز مهرجان كان السينمائي بالحضور السينمائي الكبير و المتنوع الذي يرافقه, فلا يلتقي هذا الكم من السينمائيين من جميع أنحاء العالم في وقت واحد كما يحصل في مدينة كان خلال المهرجان, ككل سنة أطلت النجمات بأجمل الأزياء, سنتعرف اليوم على أجمل فساتين النجمات العالميات و التي اخترنها من أبرز دور الأزياء.
إليكم صور- أجمل إطلالات نجمات السجادة الحمراء في مهرجان كان:

إيما ستون
تألقت الممثلة ” Naomi Watts ” ناعومي واتس بفستان رمادي جذاب من تصميم المبدع إيلي صعب, و الذي نسقته مع قلادة من ” Bulgari “, و ازدادت إطلالتها جمالا بمكياج ناعم و تسريحة شعر بسيطة.




جوليان مورالممثلة الأمريكية ” Julianne Moore ” جوليان مور بتصميم درامي جميل باللون الأسود, و أضفت عليه بريق الزمرد بأقراطها البراقة من ” Chopard “.

لوبيتا نيونغواختارت لوبيتا نيونغو ” Lupita Nyongo ” تصميما جميلا من ” Gucci ” لتتراقص به على السجادة الحمراء بطريقتها الخاصة.

ناتالي بورتمانظهرت ” Natalie Portman ” بفستان أحمر رائع من تصميم دار أزياء ” ديور “.

 

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *