جمال

أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015

أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015
تعتبر ظلال العيون من أهم أدوات المكياج, فهي تبرز لون العيون و تزيدها جمالا, و في كل موسم تستخدم ألوان معينة تناسب الأجواء أكثر من غيرها فدرجات الألوان المستخدمة في الخريف و الشتاء تختلف عن المستخدمة في الصيف و الربيع, سنتعرف اليوم على مجموعة من لوحات ظلال العيون المميزة لصيف 2015.
إليكم الصور:
سان لورانظل عيون ” Couture Variation ” من ” سان لوران “, و يحتوي على 10 ألوان بدرجات مختلفة, و تضم ألوان تنبض بالحياة فكل لون يروي حكاية مختلفة, هذه العبوة هي ” N°02 Tuxedo ” و هذه المجموعة تبدأ من العاجي و تنتهي بالأسود, و يمكنك سيدتي مزج هذه الألوان للحصول على العيون الدخانية فهي مجموعة مثالية للسهرات, سعر اللوحة 65 يورو أي ما يعادل 70 دولار أمريكي.
لانكومظل عيون ” My French palette ” من ” لانكوم “, يعكس أجواء الربيع من خلال عبوته الفضية الأنيقة و الرسوم الملونة, و تحتوي اللوحة على ثلاثة ألوان متلألئة و ثلاثة ألوان غامقة و ثلاثة للإطلالة النهارية, سعر العبوة 60 يورو أي ما يعادل 64 دولار أمريكي.
شانيلظل عيون ” Les 4 Ombres, 204 Vendôme ” من ” شانيل “, و هي لوحة مكونة من أربعة ظلال عيون تجمع في صيغتها المطورة بين النعومة و سهولة الاستخدام لتجسد الألوان بشكل مثالي فتبقى ثابتة و مشرقة طوال النهار, سعر العلبة 42 يورو أي ما يعادل 45 دولار أمريكي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *