جمال

3 نصائح سهلة لتطبيق الماكياج في فصل الصيف

نحن بحاجة للحفاظ يوميًا على أنفسنا خاصةً في فصل الصيف لأن البشرة تتطلب المزيد من الرعاية. لذلك سنقدم اليوم مجموعة من النصائح التي يجب الانتباه إليها حتى تبرزي جمالك الخلاب من خلال تطبيق الماكياج بالطريقة الصحيحة.
الماكياج
1- الوجه:

للعناية بوجهك عليك المرور بعدة مراحل:
التطهير:
 قومي بتطبيق مطهر معتدل يراعي نوع بشرتك و يساعدك على التخلص من جميع الأوساخ و الشوائب، حيث يمكنك استخدام قطنة أثناء تطبيقه لتساعدك على تدليك وجهك بلطف.
الترطيب:
يجب أن تعلمي سيدتي أن ترطيب البشرة قبل الماكياج أمر ضروري لأن البشرة تحتاج إلى الماء، يمكنك تطبيق بلسم يخلصك من الجفاف لكن لا يجب أن يحتوي على نسبة عالية من الدهون التي قد تؤثر سلبًا على الماكياج فيما بعد.
إخفاء العيوب:
بعد تطبيق طبقة رقيقة من الكريم عليك استخدام  كمية جيدة من الكونسيلر لإخفاء أثار الندوب و الهالات السوداء. 
بشرة أكثر اشراقًا:
للتحصل على بشرة مشرقة و لتوضيح ملامح الوجه أكثر فأكثر عليك تطبيق بودرة لونها برتقالي أو وردي و لجمال بارز عليك استخدام بودرة خدود لونها مشمش ذهبي.
2- العيون:
العيون
تدمع العيون كثيرًا وتعرق خلال فصل الصيف بسبب الهواء الحار، لذلك عليك اقتناء كحل و ماسكرا مضادة للماء حتى لا تسيل. يمكنك بعد ذلك تطبيق كريم ظلال مناسب للون الملابس أو قومي برسم الأيلاينر لتحديد العيون و توسيعها.
3- الشفاه:
الشفاه
إذا كنت تعانين سيدتي من تشقق الشفاه عليك تطبيق بلسم لشفاهك يوميًا للتخلص من هذه القشور، و يجب استخدام منتجات طبيعية للعناية بجمالك و تقشيرها مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق