منزل وديكور

(من الأرض حتى السقف) معرض التصميم المعماري والديكور 2015

شعار

نوره شنار -الرياض- فندق الفورسيزونز 




بعد تدشين  من الهيئة السعودية للمهندسين وتعاوناً مع سمو التنظيم برعاية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ – وزير الشؤون البلدية والقروية، وبحضور نخبة من المدعوين تم من خلاله قص شريط الافتتاح في السابع من ابريل وإعلان انطلاق أعمال (معرض فن التصميم المعماري والديكور ) للنسخة الثانية.

معرض فن التصميم المعماري والديكور لعام2015  أخذ  هذا الشعار ” من الأرض حتى السقف” من العام الماضي  وتم من خلال المعرض عرض أبرز وأحدث المستجدات في كافة المجالات العمرانية وبمشاركة كل من القطاع الحكومي والقطاع الأكاديمي والقطاع الخاص.

 sl-2_960_354

وعلى بعد آميال وجدنا من الأرض حتى السقف تصميم تميز للوصول إلى الواقعية في التصميم  مع (أميال التميز ) التي تأسست منذ عام 1988م ولها باع  في التصاميم الداخلية والتأثيث والصناعات الخشبية وأعمال الجبس، ومن ما يزيد تميزهم منذ سبعة وعشرين عاما وجود جودة العمل وسرعة الأداء وخدمات ما بعد التنفيذ.

7

من حق عملائهم الخمسة عشر  أن يفخروا بأميال التميز

 التصميم المعماري

من اليسار المدير التنفيذي لأميال التميز المهندس  محمد ربيع عوف وعلى اليمين مدير إدارة المشاريع / نادر حسون

وللمرة الثانية تشارك إبريز في المعرض المقام في فورسيزونز, وهي من أكبر الـمؤسسات المشاركة للديكور والإستشارات الهندسية، وتحضي بأكثر عدد من التصاميم وصل إلى 3000 عمل للمؤسس المهندس/ علاء أبو النور وهو مصمم ديكور داخلي سعودي.

https://docs.google.com/file/d/0B6DWR_r5Wya-c190NEluZ3lGZkE/edit?pli=1

 

ايبريز

وصمم لعدد كبير من وجهاء المجتمع السعودي والخليجي والعربي من امراء ومشايخ ورجال اعمال وفنانين وذاع صيته في الخارج.


رسمة 2رسمة4
لغةرسمة6

 

وفي معرضه الشخصي (فن التصميم المعماري والديكور) نجد لوحات سماها بعدما تحللت ريشته مهندس ورسام معماري مصري.

مصنع

وللقبب و الأهرامات مصنع احتضنه المعرض بأعمال الإنارة السماوية والتشكيلات الزجاجية (مصنع إبراهيم خلوي الدويك).

كذلك مصنع بشر الرياض لتصميم وتنفيذ اعمال الديكورات الخشبية وأعمال المجالس المغربية والدمشقية وديكورات بلمسات خاضعة لمهندسين مميزين ذو خبرات عالية في الاعمال التراثية ..

مشرقات

وللمشارق أيادي هندسية احترفت بها في المعرض من تراث المغرب العربي والأندلس العريق نشأت “مشرقيات ” للتميز بهذا الفن المعماري الرائع بدقة متناهية من صنع أمهر الحرفيين.

PF

كيوريو الراعي الرسمي لمشاركة السعودية المبدعة  سارة الودعاني  في معرض الديكور لتواصل سلسلة الجرائم في الصور من خبرة المكياج المدمي.

norashanar@






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق