منوعات

مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار يفتتح رؤوم إن في بريدة

 رؤوم إن

نوره شنار – بريدة




في 15 من ابريل 2015 افتتح مدير  الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم الأستاذ إبراهم علي المشيقح فرع فندق ( رؤوم إن ) في مدينة بريدة وكان باستقبالهم الأستاذ محمد عبد الله السهلي المدير التنفيذي للمشاريع بالمجموعة..

رؤوم إن

3

رؤوم إن

5

رؤوم إن

حيث قام سيادته بإطلاعهم على المرافق والخدمات التي يقدمها الفندق وأوضح لهم كيف عكفت إدارة المجموعة في تنفيذ هذا الصرح على وضع اللمسات الجمالية وراعت تنفيذ ارقي التصميمات والديكورات العصرية قبل إطلاق أحدث فرع لمجموعتها, وأوضح السهلي رؤية إدارة المجموعة وتطلعاتها المستقبلية لإفتتاح فروعها الجديدة بجميع مناطق المملكة والخليج.

77

8

9

10

14

ويتضمن الفندق حوض سباحة في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية ونادي صحي ومطعم يقدم بوفية إفطار مفتوح, وتتميز غرف رؤوم أن بألوان غاية في الروعة وتصاميم جميلة وجذابة تم تزيينها بشكل عصري وهي مجهزة بأثاث مصمم على أعلى مستوى, كما يوجد غرف مخصصة للعرسان وتشمل جميع الغرف صالة فسيحة ومطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً ويمكن للنزلاء إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم, وتتضمن مرافق الفندق أيضا قاعة اجتماعات حديثة ومركز أعمال ومواقف مجانية مظللة للنزلاء الفندق ومراقبة بالكاميرات.

11

12
15

17

رؤوم إن

فندق رؤوم إن

ويقع رؤوم إن فرعه الجديد (بريدة)  بحي النهضة طريق عثمان بن عفان وهو موقع استراتجي متميز حيث يتواجد بجوار الفندق العديد من المطاعم و والأسواق التجارية وخدمات أخرى تُرغب نزلاء الفندق .. ويعد الفرع بريدة العاشر لسلسلة ( رؤوم إن ) وهي بانتشار واسع في كل من مدينة الرياض والخفجي وشقراء إضافة إلى فرعها في دولة الكويت.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *