جمال

لمسات تجميلية للأمهات المشغولات

الأمهات مشغولات دائمًا بسبب الأعمال المنزلية، الشغل، و الاعتناء بالأطفال… لذلك لا تجد الأم الأوقات المناسبة حتى تهتم بجمالها يوميًا مما يؤثر سلبًا على المستوى النفسي و يجعلها تبدو أكبر سنًا. و حتى تتمكني سيدتي من تخطي هذه المشكلة سنقدم لك اليوم لمسات تجميلية تابعيها معنا.

لمسات تجميلية




البحث على صالون تجميل ذو كفاءة عالية:

صالون تجميل
الشيء الأكثر أهمية الذي يجب القيام به هو الحصول على اخصائية تجميل جيدة حتى تتمكن من مساعدتك على تصفيفة الشعر المناسبة و التي لا تأخذ منك الكثير من الوقت و يمكنك تغيير لون شعرك من وقت إلى أخر للتغيير من طلتك. 

رموش طويلة:


رموش طويلة

يؤكد العديد من خبراء التجميل أنه يجب على جميع السيدات أن تهتم بنوعية الماسكرا التي تعزز من طول الرموش لأنها تنعكس على جمال عينيك.

التخلص من الهالات السوداء:

الهالات السوداء

بسبب الأشغال اليومية و السهر للعناية بالأطفال تظهر الهالات السوداء المزعجة و التي تنعكس سلبًا على جمالك لذلك عليك تطبيق كريم أو بودرة تساعد على تغطية هذه الدوائر قبل الخروج من المنزل.

الاستحمام:

نحن نعلم أن الأم تعاني من التعب يوميًا بسبب الركض وراء الأطفال كامل اليوم، و حتى تتخلصي من ذلك عليك الاسترخاء و الحصول على حمام دافئ قبل الذهاب للنوم.

ترطيب البشرة:

ترطيب البشرةتذكري سيدتي أن استخدام كريم مرطب أمر ضروري لا يجب الاستغناء عنه لأن ذلك سيساعدك أيضًا أثناء وضع الماكياج مما يحافظ على ليونة و نعومة الجلد.






اظهر المزيد

1 thought on “لمسات تجميلية للأمهات المشغولات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *