موضة و ازياء

كيفية اختيار أزياء بأجمل طبعات الربيع

كيفية اختيار أزياء بأجمل طبعات الربيع
فصل الربيع من أجمل فصول السنة و اختيار الملابس لهذا الموسم من الأمور الممتعة, سنتعرف على طرق اختيار أزياء الربيع و سنبدأ باختيار الألوان فيجب أن تكون مشرقة و مشعة مثل: الأزرق و الأخضر و الوردي و الأبيض, أما بالنسبة للأقمشة فيفضل اختيار الخفيفة منها كالقطن و الدانتيل, و عند اختيار الأحذية فعليكم انتقاء الصنادل لأنها توفر تهوية جيدة للقدم و تساعد على الحركة و الانطلاق.
موضوعنا اليوم عن اختيار الطبعات المناسبة لفصل الربيع فمن المعروف رواج طبعات الزهور و العصافير, و هناك أيضا الكثير من الطبعات التي شاهدناها خلال أسابيع الموضة, و التي يبدع مصممي الأزياء في تقديمها كل ربيع.

إليكم صور كيفية اختيار أزياء بأجمل طبعات الربيع:
فستان بطبعات الزهورأزياء طبعات الزهور: و هذا التصميم بطبعات الأزهار العملاقة غاية في الأناقة و مناسب جدا لفصل الربيع.
طبعات العصافيرفستان بطبعات العصافير الصغيرة باللون الأبيض و الأخضر, و لا تحتاجين عند ارتداء هذا النوع من الفساتين بهذه الطبعات المتقاربة أن تضعي إكسسوارات كثيرة.
خطوط هندسيةفستان أحمر بخطوط هندسية أنيق و مريح و تصميمه بسيط مما يضفي لمسة من الحيوية على الإطلالة, ارتدي مع هذا الفستان حذاء كعب مصنوع من الجلد اللامع.
فستان مخططفستان مخطط بخطوط طولية و عرضية بزوايا مختلفة تلفت النظر للمناطق التي تريدين تسليط الضوء عليها و تخفي العيوب, يمكنك ارتداء هذا الفستان الأنيق مع حذاء أحمر كعب مدبب.
جينجامأضيفي طبعات الـ” gingham ” لإطلالتك , و في الصورة تظهر أناقة سروال بطبعات الـ” gingham ” مع قميص أبيض و صندل باللون الأسود.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *