الأسرة والمجتمع

فتاة تجد شبيهتها بعد حملة على موقع ” فيسبوك “!

فتاة تجد شبيهتها بعد حملة على موقع فيسبوك
يخلق من الشبه أربعين يبدو أن هذه المقولة صحيحة! حيث قامت فتاة بعمل حملة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” للبحث عن شبيهة لها, و هذا ما حصل بالفعل حيث استطاعت الوصول لفتاة تشبهها لدرجة كبيرة و كأنها توأمها المتطابق, و في تفاصيل القصة الغريبة التي نشرت على موقع صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية, أن ” نيام جيني ” الأمريكية عثرت على شبيهتها.
حيث دخلت نيام في مسابقة مع صديقيها ” تينيس مانزانغا ” و ” هاري إنغليش ” للبحث عن أشخاص صورة طبق الأصل عنهم, و الفائز هو من يتمكن من العثور على شبيهه قبل أصدقائه, و اختاروا اسم ” التوائم الغرباء “ليطلقوه على المسابقة الفريدة من نوعها, و جاءت هذه الفكرة للأصدقاء الثلاثة من الصحفية ” صوفي روبيمدس ” و التي كتبت عام 2011 عن اعتقادها بوجود شبيهة لها في مكان ما في العالم.
لحسن حظ نيام أنها كانت أولى من تعثر على امرأة عبر موقع فيسبوك تدعى كارين و تطابقها في الشكل لدرجة الاعتقاد أنهما توأم, و أعلنت نيام عبر حسابها على فيسبوك بكتابة: ” عثرت على كارين بفضل قوة مواقع التواصل الاجتماعي, و التقينا وجها لوجه هذا الأسبوع, بعد أن كانت كل منا تتوق للقاء شبيهتها على أرض الواقع”, و الغريب أن كارين تعيش على بعد ساعة فقط من مكان سكن نيام.
إليكم الصور:

شبه غريب فتاة تجد شبيهتها يخلق من الشبه أربعين توأم









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *