صحة ورشاقة

علاجات طبيعية للوقاية من سرطان المبيض

من الصعب التعامل مع أعراض سرطان المبيض  لأنه يتسبب في التعب المستمر و ألام على مستوى البطن، حيث تلتجأ الكثير من السيدات عادةً إلى العلاجات و العقاقير الطبية و لاتعلم أنه يوجد العديد من الوصفات الطبيعية الفعالة. اكتشفيها معنا اليوم.

سرطان المبيض




1- الزنجبيل:

 

الزنجبيليجب أن تعلمي سيدتي أن الزنجبيل يقتل الخلايا السرطانية و ينصح بتناوله يوميًا و ذلك من 2-3 مرات. ويمكن أن تقومي بإعداد شاي أو عصير الزنجبيل، و تستطيعين كذلك تطبيقه مباشرةً على منطقة البطن مع إضافة جوز الهند أو زيت الزيتون و قومي بتدليك لطيف خاصةً منطقة العانة.

2- الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر

يتميز الشاي الأخضر بفوائد المتعددة، و من أهم مزاياه إبطاء تطور الخلايا السرطانية لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة و يساعد على بناء الجهاز المناعي، يمكنك شرب كوب يوميًا.

3- الفطر:

 

 الفطرمن المعروف أن الفطر له تأثير سلبي على السرطان و بعد القيام بالعديد من الدراسات اتضح أنه يمنع نمو الخلايا السرطانية و يستخدم في الكثير من الأدوية العشبية. 

4- الأطعمة التي تحتوي على فول الصويا:

فول الصويا

تساعد الأطعمة التي تحتوي على فول الصويا على وقايتك من سرطان المبيض لذلك يمكنك إدراج هذه الأطعمة (مثل حليب الصويا والتوفو، و الايسوفلافون..) في نظامك الغذائي اليومي فهي ستساعدك كذلك على حماية جسمك من الإشعاع و العلاج الكيميائي.

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *