بيانات صحفية

عريس صيني ينتحر بسبب عروسه القبيحة!

Groom Tries Drowning Himself After Seeing Ugly Bride
في خبر نشر على صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن عريسًا صينيًا كان مستاءًا من إجباره على الزواج من فتاة قبيحة فحاول الانتحار! حيث تم استدعاء ضباط شرطة إلى بحيرة في مدينة ” شيان ” بوسط مقاطعة “هوبي ” الواقعة في الصين بعد تلقي تقارير بأن رجل قد رصد في محاولة لقتل نفسه غرقًا.
و وفقًا لصحيفة ” People’s Daily Online ” أن الشرطة عثرت على جثة العريس الشاب تطفو فوق سطح البحيرة و وجهه للأسفل, و عندما سحبت الجثة من المياه كان على قيد الحياة, و من المتوقع أن يتماثل العريس للشفاء الكامل, و بعد التحقيق مع الشاب الصيني الملقب بـ” هو ” أخبر الضابط أنه فضل أن ينتحر على أن يتزوج بفتاة اختارها له أهله, لذلك قرر القفز في بحيرة كبيرة بالقرب من قاعة رياضية محلية و ذلك للهرب من زفافه و العروس التي لم يستطع أن يحبها.
و أفادت الشرطة فيما بعد أن الشاب المدعو ” هو ” استعاد وعيه و أخبرهم أن العائلة أجبرته على الزواج من عروس قبيحة و حددوا موعد الزفاف ففضل الموت على الزواج منها, و قال لهم أنه رأى العروس لأول مرة ليكتشف أنها قبيحة جداً و لا تصلح لتكون زوجته, و أن عائلته استمرت في الضغط عليه حتى قرر الانتحار.

إليكم صور العريس :




 

Groom Tries Drowning Himself After Seeing Ugly Bride Groom Tries Drowning Himself After Seeing Ugly Bride Groom Tries Drowning Himself After Seeing Ugly Bride


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق