موضة و ازياء

طرق ارتداء الحزام هذا الربيع من وحي عروض أزياء أسابيع الموضة

طرق ارتداء الحزام هذا الربيع
حزام الخصر ليس اكسسوار محدد لفصل من فصول السنة بل بإمكانك اعتماده طوال العام و في مختلف المواسم, فهو قطعة أساسية في خزانة كل سيدة, يساعد الحزام على إبراز رشاقة الخصر و يخفي العيوب, و يمكن إضافة الحزام إلى مختلف ملابسك سواء الكاجوال أو فساتين السهرة.
الأحزمة هي وسيلة مذهلة لوضع التركيز على الخصر حتى تظهر السيدة بمظهر أنوثي, ظهرت خلال عروض الأزياء في أسابيع الموضة أحزمة خصر بتصاميم مختلفة, سنتعرف اليوم على طرق ارتداء أحدث تصاميم حزام الخصر.
إليكم صور طرق ارتداء حزام الخصر :
حزام أبيحزام اوبي السميك معروف بتزيينه لزي ” الكيمونو الياباني “, و ظهر في العديد من مجموعات دور الأزياء العالمية و منها الذي رأيناه في مجموعة ” Isabel Marant “, هذا النوع من الأحزمة يخبئ الخصر بشكل كامل مما يتيح للجسم الظهور بصورة أطول.
حزام الفيونكة الضخمةحزام الفيونكة الضخمة في حال اعتقادك أن الأحزمة ينبغي دائما أن ترتديها بطريقة تقليدية, فالمصمم ” JW Anderson ” يأخذ الاوبي الياباني إلى آفاق جديدة حيث ظهر الحزام في مجموعته ضخم ومربوط على شكل فيونكة.
حزام التول المربوطحزام التول المربوط يعطيك سيدتي القليل من التميز و خاصة عندما تربطيه في عقدة مزدوجة, هذه الفكرة تواجدت في مجموعة ” بربري “.
طريقة تقليدية لربط الحزامطريقة جديدة لارتداء حزام قديم و هي من الطرق الأنيقة و البسيطة و تواجدت في عرض ” Bottega Veneta “.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *