منوعات

صور مطاعم غير تقليدية حول العالم!

أغرب مطاعم العالم
يسعى أصحاب المطاعم لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن, فنجدهم يبتكرون في الديكور و الأطعمة المقدمة و طرق تقديمها, فمنها المطاعم الفاخرة و التي تعطي أجواء رومانسية و منها المطاعم البحرية لعشاق المأكولات البحرية, لكن حديثًا أصبحت المطاعم لا تقاس بمدى جودة و فخامة ديكورها و ما تقدمه, بل أصبحت تعتمد على الغرابة و الابتكار, فالناس تعشق كل ما هو جديد و غريب.
تعرفوا معنا على أغرب مطاعم العالم و طرقها الغير تقليدية في تقديم الطعام :
• مطعم المستشفى و يقع في تايوان و يتميز بديكوره الغريب, حيث تقدم الطلبات على أسرة المستشفى و الكراسي المتحركة, أما عن النادلات فترتدين ملابس ممرضات جذابة.
• مطعم الروبوت أو الرجال الآليين و يقع في شمال شرق الصين و افتتح عام 2012, و يقدم الطعام 20 رجل آلي و يقومون بطبخها أيضًا, و يعمل كل روبوت لمدة خمس ساعات متواصلة قبل أن يتم شحنه مرة أخرى.
• مطعم مقاعد التواليت في بلدان آسيا و تستخدم فيه مقاعد التواليت عوضاً عن الكراسي, و يقدم الحساء في أوعية تشبه مقاعد التواليت, أما عن الوجبات فتقدم في أحواض الاستحمام.
• مقهى ” هيباري تي ” النادل في زي فتاة حيث يقدم الطلبات في هذا المقهى مجموعة من الرجال في زي نساء نادلات, و يقع هذا المطعم في طوكيو, و السبب في هذه العادة الغريبة أن فتاة استقالت فاضطر أحد الرجال العمل مكانها, و أعجبت التجربة الزبائن فاستمر هذا التقليد.

إليكم صور مطاعم غير تقليدية :




 

أغرب مطاعم العالم آلي مطعم المسشفى مطعم تحت الماء مطعم روبوت






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *