موضة و ازياء

حذاء ذكي يتغير لونه مع تغيير الملابس!

حذاء ذكي يتغير لونه مع تغيير الملابس
تحتاج الفتيات و السيدات مع تغيير إطلالتهن لتغيير الحذاء ليتناسب لونه مع لون الملابس, فبذلك تحتاج لأكثر من حذاء, و على حسب ما نشر على موقع CNET الأمريكي في مقطع فيديو و مجموعة من الصور حذاء جديد مصنوع من تقنيات متطورة و عالية الجودة تجعل لونه يتغير كما تحب الفتاة التي ترتديه!

حيث قامت مجموعة من مصنعي الأحذية بتطوير حذاء يحمل اسم ” Volvorii “، هذا الحذاء مزود بشاشة حبر إلكتروني مرنة مدمجة بداخله بعيداً عن نعل الحذاء، كما يوجد به جهاز استقبال بلوتوث منخفض الطاقة يسمح للمستخدم باختيار اللون و الشكل الذي يريده للحذاء من خلال تطبيق خاص على هاتفه الذكي يسهل عليه الاختيار حتى يتناسب اللون و التصميم مع الزي الذي ترتديه الفتاة.
تخيلوا كم سيوفر هذا الحذاء من الوقت و الجهد على السيدات, كما و سيوفر المال من ناحية أخرى! تأتي هذه الأحذية باللون الأبيض و الأسود, و يمكن تخصيصها بألوان متنوعة أنيقة, و أضاف الموقع : أن الحذاء الجديد له تصميم أنيق مع كعب عال و مصنوع من خامات عالية الجودة، و مطروح الآن لتلقى التمويل اللازم لإنتاجه و طرحه في الأسواق, بإمكانكم اختيار هذا الحذاء ليكون هدية تخرج لبناتكم, فهو مثال للأناقة.
إليكم الصور و الفيديو :




 

أحذية الكترونية






اظهر المزيد

1 thought on “حذاء ذكي يتغير لونه مع تغيير الملابس!”

  1. في القرن العاشر ميلادي كان هناك ثوب ذهبي يتلون باختلاف ألوان النهار ومصنوع من نسيج البوقلمون والتي اعتنت به الدولة الفاطمية في عصر لا يوجد به تكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق