جمال

وصفات طبيعية للحفاظ على الطبقة الخارجية للبشرة

وصفات طبيعية للحفاظ على الطبقة الخارجية

نقدم لك اليوم طرق طبيعية رائعة للحفاظ على الطبقة الخارجية للبشرة، تعرفي على طريقة و مقادير كل وصفة:-




– السكر :- خلط كميات متساوية من السكر الأبيض والبني مع القليل من الماء, ثم افركي هذا الخليط بلطف على الوجه لمدة 4 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. يعمل السكر على تقشير البشرة و يتركها متوهجة.

– البطاطس :- طبقي عصير البطاطس النيئة على وجهك حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر. تعمل البطاطس على تبيض البشرة و إزالة التصبغات التي تسببها حروق الشمس.

البطاطس

– العسل :- خلط كمية متساوية من العسل و القرفة ثم ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة  واغسليه بالماء الفاتر. يساعد العسل على جعل بشرتك متوهجة و نضرة.

– هلام الألوة فيرا :- ضعي طبقة من الهلام على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثن اغسليه بالماء الفاتر. تساعد الألوة فيرا على إزالة البقع الداكنة من الوجه.

– عصير الليمون :- طبقي عصير الليمون على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. يعمل عصير الليمون على تبيض البشرة و يقضي على العيوب.

عصير الليمون

– عصير الطماطم واللبن الرائب :- امزجي عصير الطماطم و اللبن الرائب مع دقيق الشوفان ثم ضعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة و اغسليه بالماء البارد. يقلل من البقع السوداء و يساعد على نضارة البشرة.

– البابايا :- افركي وجهك في لب البابايا لمدة 15 دقية ثم اغسليه بالماء البارد. تعتبر البابايا من أفضل العلاجات الطبيعية للبشرة.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *