جمال

أفضل العلاجات المنزلية لتبييض البشرة

في فصل الصيف نريد أن نستمتع بأشعة الشمس، الذهاب للشاطئ، الصيد، والتجول مع الأصدقاء… ولكن للأسف تتجاهل معظم السيدات حماية بشرتها من التصبغ، و حتى لا تحرمي نفسك من هذه المتعة سنقدم لك أفضل العلاجات المنزلية لتبييض البشرة.  

العلاجات المنزلية




عصير الليمون:
عصير الليمون
نستخدم الليمون عادة لإزالة الندوب من الوجه، و لتبييض المناطق الداكنة لذلك يمكنك سيدتي فرك بشرتك بواسطة شريحة من الليمون و اتركيها لبضع دقائق. يجب أن تقومي بهذه الوصفة من 2-4 أشهر و سوف تلاحظين الفرق بنفسك.

الكركم:

الكركم

حتى تتمتعي سيدتي ببشرة مشرقة عليك مزج ملعقتين من طحين البنغال مع قليل من الكركم ثم أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد والحليب و ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال المجفف. قومي بتطبيق هذا الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم أزيلي هذه العجينة بلطف في البداية في اتجاه عقارب الساعة، ومن ثم عكس الاتجاه.

العسل والبابايا:
العسل والبابايا
لإعداد هذه الوصفة يمكنك سحق نصف حبة من البابايا بواسطة الشوكة ثم أضيفي 2 ملاعق من العسل. قومي بتطبيق هذا الخليط و سوف تتحصلين على بشرة ناعمة و جميلة. 

الزبادي و الطماطم:

الزبادي و الطماطم

تعمل الحموضة التي توجد في الطماطم على محو البقع الداكنة التي تظهر على الجلد لذلك يمكنك مزجها مع الزبادي الذي يساعد على تجديد الخلايا. قومي بتطبيق هذا المزيج لمدة 30 دقيقة، قد تشعرين بوخز طفيف لكن النتيجة أفضل من ذلك بكثير. 





اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *