صحة ورشاقة

وجبات تتكون من 150 سعرة حرارية خاصة لمتبعي الحميات الغذائية

اليك سيدتي العزيزة بعض الوجبات الخاصة لمتبعي الحميات الغذائية و التي تتكون من 150 سعرة حرارية أو أقل :-

– العنب و الفول السوداني :- 15 حبة من العنب تحتوي على 51 سعرة حرارية بينما تحتوي 16 حبة من الفول السوداني على 94 سعرة حرارية .




الحميات

– الجبن و البسكويت :- تحتوي قطعة من جبنة موتزاريلا على 80 سعرة حرارية بينما تحتوي 8 قطع من بسكويت العسل بالسمسم على 64 سعرة حرارية .

 الجبن و البسكويت

– الكمثرى مع اللوز :- تحتوي الحبة الواحدة من الكمثرى على 86 سعرة حرارية بينما تحتوي تسع حبات من اللوز على 62 سعرة حرارية .

 الكمثرى مع اللوز

– الحمص و شرائح الخيار :- تحتوي ملعقتين من الحمص على 50 سعرة حرارية بينما تحتوي الخيارة المتوسطة الحجم على 45 سعرة حرارية .

 الحميات

– الكيوي و الحبوب :- تحتوي الثمرة الواحدة من الكيوي على 42 سعرة حرارية بينما يحتوي نصف كوب من الحبوب أو الشوفان على 88 سعرة حرارية .

 الكيوي والحبوب

– الفراولة مع قطع البسكويت :- تحتوي 8 حبات من الفراولة على 31 سعرة حرارية بينما تحتوي قطعتين من البسكويت على 130 سعرة حرارية .

 الفراولة مع قطع البسكويت

– التفاح و الكاجو :- تحتوي الثمرة الواحد المتوسطة الحجم من التفاح على 80 سعرة حرارية بينما تحتوي 8 حبات من الكاجو على 72 سعرة حرارية  .

 التفاح والكاجو

– الجزر مع المشمش المجفف :- تحتوي 18 حبة من الجزر ذو الحجم الصغير على 63 سعرة حرارية بينما تحتوي 5 حبات من الزبيت على 83 سعرة حرارية .

 الجزر مع المشمش المجفف




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *