جمال

نصائح مهمة لتحضير البشرة لفصل الربيع

الربيع

فصل الربيع من أجمل فصول السنة فبعد غياب أشعة الشمس لفترة سوف تطل علينا من جديد فلا بد لك سيدتي العزيزة أن تقومي بتحضير بشرتك لإستقبال الربيع ، لذا قمنا بإحضار بعض النصائح التي سوف تجعل بشرتك مشرقة و نضرة :-




– الماء :- شرب 8 أكواب من الماء كل يوم لتعويض ما فقدته البشرة في فصل الشتاء من رطوبة ، لان الماء يساعد على تجديد أنسجة الجلد ويرطبه  و يزيد من مرونة .

– إستخدام واقي الشمس :- يجب وضع كريم الشمس قبل 30 دقيقة من مغادة المنزل حتى يقوم بحمايتك من الاشعة الفوق بنفسجية ، و إستخدمي كريم بقوة SPF+15 على الأقل .

– التقشير :- عليك التخلص من الجلد الميت من البشرة عن طريق عمل أقنعة طبيعية مثل فرك البشرة بزيت الزيتون و السكر البني الذي سوف يترك بشرتك متوهجة .

تقشير

– الصابون :- عليك إختيار صابون يحتوي على مواد طبيعية و ليس كيميائية مثل أن يحتوي على الألوه فيرا و فيتامين E الذي يضمن تغذية البشرة .

– الترطيب :- بعد تقشير البشرة إستحمي بمياه دافئة التي تؤدي الى فتح مسامات الجلد ثم قومي بوضع كريم مرطب حتى تستطيع البشره إمتصاصه .

– نقع الجسم :- قومي بنقع جسمك بداخل حوض الإستحمام وذلك بملىء الحوض بمياه مع إضافة ملعقة من صودا الخبز و  2  كوب من الحليب الدافئ و بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لك و انقعي جسمك لمدة 30 دقيقة .

الربيع






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *