جمال

مجموعة مكياج ” Guerlain ” لربيع 2015

مجموعة مكياج  Guerlain  لربيع 2015
لموسم فصل الربيع لعام 2015 , أعدت ” Guerlain ” سلسلة من منتجات المكياج المثير للاهتمام , تبدأ المجموعة الجديدة من ظلال عيون ” Ecrin 1 Couleur Mono Eyeshadows ” , و ماسكارا ” Cils d’Enfer So Volume ” , و درجات جديدة من أحمر شفاه ” Kiss Kiss ” .

إليكم الصور :




 

أحمر شفاهأحمر الشفاه من ” Guerlain ” ارتقى ليصبح الرمز المطلق للأنوثة و الإغراء , الألوان المتواجدة : الأحمر و البرتقالي و الوردي و البيج وغيرها من درجات الألوان التي تلبي جميع رغبات الجمال , لشفاه فاتنة قومي باختيار درجات الألوان الجديدة من أحمر شفاه ” Kiss Kiss ” و هي موجودة بطبعة محدودة مكملة لمكياج العيون السموكي , الدرجتين الجديدتين 561 ” So Plum ” باللون النبيذي الغامق , و درجة ” Pretty Pink ” باللون الوردي الجميل .

أما عن مسكارا ” Cils d’Enfer So Volume ” متوفرة باللون الأسود الذي يدوم لفترة طويلة , و تتميز بفرشاة فائقة و رقيقة , و مصممة لإعطاء أقصى حجم للرموش .

 

ظلال عيونظلال العيون من ” غيرلان ” تتواجد بألوان من العاطفة و تحتوي على تأثيرات غير عادية , لديك اليوم العديد من الخيارات لظلال العيون في المجموعة الجديدة , بـ 12 لون مختلف في لوحات أحادية اللون تحت اسم ” Ecrin 1 Couleur Mono Eyeshadows ” , فالكثير من السيدات يفضلن اختيار لوناً منفرداً بدلاً من شراء لوحة كاملة من الألوان , و من الألون المتاحة : الأزرق و الرمادي و الكاكي و غيرها .






اظهر المزيد

1 thought on “مجموعة مكياج ” Guerlain ” لربيع 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *