موضة و ازياء

فيديو- فستان ” جينيفر لوبيز ” حديث مواقع التواصل الاجتماعي

جينيفر لوبيز
تشتهر نجمات هوليوود بأزيائهن الخارجة عن المألوف و التي تراقبها جميع السيدات في العالم لمعرفة الجديد في عالم الموضة, و واحدة من النجمات العالميات التي اشتهرت بسعيها الدائم للظهور بأجمل الإطلالات هي ” جينيفر لوبيز ” و التي عرفت بجمالها و رشاقتها.
في إطلالتها الأخيرة ارتدت ثوب يحمل توقيع المصممين ” روب زنغاردي ” و ” مارييل هاين ” تألقت فيه النجمة الأمريكية ” جينيفر لوبيز ” و التي تعمل كحكم في برنامج المواهب العالمي بنسخته الأمريكية ” American Idol ” و خلال الحلقات المباشرة يطلب من الحكام أن يغنوا أغنية لهم.

فستان جينيفر لوبيز يثير ضجة
فاجأت لوبيز الحضور أثناء تأديتها أغنيتها الجديدة ” Feel the Light” بفستان أبيض اللون, تحول هذا الفستان مع بداية العرض إلى شاشة عليها مؤثرات ضوئية و مشاهد كرتونية, التفتت كل الأنظار لفستان جينيفر الغريب و أطرافه الممتدة إلى حوالي أكثر من ستة أمتار و يتألف من قطعتين منفصلتين قسم علوي و تنورة ضخمة.
أما عن شعور ” جينيفر لوبيز ” و هي ترتدي الفستان السحري الغريب, بأنها تحمل مسحتها الخاصة عندما أدت أغنيتها الجديدة “Feel the Light ” و قالت بأنها استعدت لمدة طويلة مع مصمم هاص لهذا الأداء, و أضافت بأنها حلمت بذلك العرض منذ وقت طويل و انتظرت حلول اللحظة المناسبة.




إليكم الفيديو الذي يعرض أغنية ” Feel the Light” و لوبيز ترتدي فستانها الفريد من نوعه:

https://www.youtube.com/watch?v=N0v6ITyTWv4






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *