منوعات

فيديو لعروس صينية تغيظ الفتيات بكمية الذهب الذي ترتديه!

عروس صينية تغيظ الفتيات بكمية الذهب الذي ترتديه

في كل بلد تختلف تقاليد الزواج و طريقة التحضير له, و يعتبر المهر أو الصداق الذي يطلبه الأهل من العريس من تقاليد الزواج القديمة في مختلف ثقافات الشعوب, و في ظل الانفتاح و دخول المرأة لمجالات العمل تغيرت عادات الزواج, و لكن مهما اختلفت المراسم و الطرق فالفرحة تغمر أهل العروسين.
عادات الزواج في الصين تتغير من القدم حتى الآن لكن الاحتفالات تسودها الفخامة و الحماسة, و لا تكتمل مراسم الزواج إلا بتقديم الهدايا لعرض الزواج و تقديم هدايا الخطوبة, و هذه الهدايا و البذخ ظهر في فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي, و ظهر في مقطع الفيديو الذي بثه موقع ” liveleak ” عروس صينية و هي ترتدي مجموعة كبيرة من المجوهرات المصنوعة من الذهب.
و على حسب الفيديو العروس احتاجت لعدد من قريباتها لمساعدتها في ارتداء الذهب بسبب كثرته, و بعد وضع الأساور في أيدي العروس لم يكن هناك مجال للمزيد من الأساور فاضطروا لتعليق البقية بالقلادة, و عندما انتهت السيدات من إلباس الذهب للعروس و قفت لالتقاط صورة مع العريس فإذا به يقدم لها سيارة حديثة.
مقطع الفيديو الخاص بالعروس أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بردود من الكثير من الفتيات اللواتي اعتبرن أن الشبكة المقدمة للعروس مبتذلة, و يبدو أن ردة الفعل ناتجة عن الغيرة!




إليكم الفيديو:

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *