موضة و ازياء

عطور جديدة و طرق تثبيتها لفترات طويلة

طرق تثبيت العطر عطور
العطر هو مستحضر يصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج يتألف من كليهما , و هناك الكثير من أنواع الـ” عطور ” فمنها السائلة و منها الدهنية , و يقوم الناس باستخدامها بطرق كثيرة لتمنحهم رائحة زكية , و على الرغم من سهولة استخدام العطر إلا أن هناك العديد من الطرق لجعل رائحته تدوم لفترة طويلة , فالكثير من السيدات يشتكين من عدم ثبات رائحة العطر .
سنتعرف اليوم على أهم الطرق التي تجعل عطرك يدوم لأطول فترة ممكنة , قومي باستخدام عطرك بعد الاستحمام مباشرة فمسام البشرة تكون متفتحة مما يساعد على امتصاص العطر بطريقة أفضل , و من المفضل رش العطر مباشرة على الجسم و ليس بعد ارتداء الملابس , فبعض أنواع الأقمشة تتفاعل مع الرائحة و تغيرها .
استخدمي عطرك المفضل عن طريق رشه على أماكن النبض لكن دون فركها , و استخدميه على مشط الشعر و سرحي شعرك المبلل , أما أماكن النبض هي المعصم , ثنية المرفق و الرقبة , بعد رشك العطر على هذه الأماكن ستحصلين على رائحة زكية مدة أطول , أما إذا كنت من أصحاب البشرة الجافة قومي بترطيب بشرتك بكريم مرطب لأن البشرة الدهنية تحتفظ بالرائحة لفترا طويلة .
إليكم صور مجموعة من عطور 2015 :

 

عطر رومانس ل راف لورين عطورRomance by Ralph Lauren بولغاري عطورBvlgari Pour Femme جورجيو أرمانيAcqua Di Gioia by Giorgio Armani عطر جوتشي عطورGucci Premiere









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *