طبخ

عدة طرق لطهي البيض و تقديمه

يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين وهو عنصر هام لبناء الخلايا الجسم، كما و يحتوي ايضًا على فيتامينات B اللازمة لإنتاج الطاقة لذا احرصي على تناول البيض انت و أطفالك، ونحن بدورنا في شبكة انثى نقدم لك عدة طرق لطهي و تقديم البيض، تعرفي على بعضها :-

* البيض المخفوق :- قومي بمزج البيض مع القليل من الحليب ثم ضعيه على مقلاة ساخنة تحتوي على الزيت ثم زينية بالقليل من البقدونس.




البيض المخفوق

* الهليون والبيض مسلوق :- قومي بوضع الهليون مع القليل من زيت الزيتون و الملح في الفرن لمدة خمس دقائق ثم قدميه مع البيض المسلوق.

 لطهي

* البيض فوق الافوكادو :- قومي بتقطيع الافوكادو الى نصفين مع ازالة البذرة ثم ضعي البيض فوقها ورش الملح و الفلفل فوقها ثم توضع بالفرن و يحمص الخبز بجانبها.

 افوكادو

* البيض الحار :- قومي بمزح المايونيز مع الخردل و القليل من الملح و الفلفل و ضعيهم فوق الببيض المسلوق مع تزينه بالبصل الاخضر و الفلفل الحار.

 البيض الحار

* البيض بالخبز :- قومي بشراء خبز دائري الشكل ثم ازيلي جزء بسيط منه و ضعي البيض بداخلها مع رش الملح و الفلفل و اي نوع جبنه تفضليه.

 البيض بالخبز لطهي البيض

* عصير البيض :- قومي بمزج 2 بيض مع 3 ملاعق من السكر و كوبين و ثلث من الحليب القليل الدسم مع القليل من الفانيلا و جوزة الطيب.

 عصير لطهي البيض

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *