موضة و ازياء

ساعات ” Van Cleef & Arpels ” بسحر الأزهار

ساعات فان كليف الجديدة

أطلقت ” Van Cleef & Arpels ” ثلاث ساعات جديدة و غريبة ضمن مجموعة ” Charm Extraordinaire Désir ” , أنشئت هذه المجموعة لأول مرة عام 2008 و بعد سبع سنوات انضمت ثلاث ساعات جديدة مزينة بتوقيع الدار , و تضمنت خلفيات الساعات الثلاث مجموعة من الأزهار مثل : شقائق النعمان ,النرجس , الزعفران , الزنابق , هذه الساعات الرائعة تنقل مرتديها لعمق حديقة سحرية مع كل حركة من المعصم .
احتوت مجموعة ” Van Cleef & Arpels ” على ثلاث نماذج مختلفة الأحجام و مصنوعة من الذهب الملون , و كل واحدة منها تحمل رسالة حب , مع ترصيع متقن بالأحجار الكريمة , و صممت لها أشرطة جلدية من جلد التمساح الثمين اللامع لتناسب كل الأذواق , و تتضح براعة الحرفيين أيضاً في طريقة تلوين و رسم الأزهار على خلفيات الساعات .
إليكم صور الساعات الجديدة من مجموعة ” Van Cleef & Arpels ” :




ساعة بالزهورساعة باللون الأخضر مع هيكل مصنوع من الذهب الأصفر مرصعة بدوائر من الألماس الأبيض و الأصفر , أما بالنسبة لخلفية الساعة فنجد الأزهار باللون : الأخضر و الأبيض و الذهبي مع أزهار صغيرة مرصعة بالألماس الذهبي .
ساعة مميزةساعة باللون الأرجواني القاتم مع هيكل مصنوع من الذهب الأصفر مرصع بالصفير و الأمتيست , أما الزهور التي على الخلفية فتمتزج فيها الألوان لتشكل حديقة مليئة بالحياة , بالألوان البني و الوردي و الأرجواني .
ساعة العشقأما الساعة الأخيرة مصنوعة بحزام باللون الوردي المميز مع هيكل من الذهب الأصفر , أما الزهور التي رسمت يدوياً على خلفية الساعة فتأتي بدرجات البنفسجي .






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *