طبخ

طرق رائعة لتناول الافوكادو بإضافة بعض النكهات اللذيدة

الافوكادو

سوف نقدم لكم اليوم طرق رائعة لتناول الافوكادو بإضافة بعض النكهات اللذيدة اليه :-




– الطريقة الاولى :- قومي يتقسم حبة الأفوكادو الى قسمين ، ثم قومي بشويها ، وفي وعاء أخلطي ملعقتين من جوز الهند المبشور  و ملعقتين من المكسرات و عدة قطع من المانجو و اضيفي رشة من زيت جوز الهند ثم ضعيه فوق الحبة بعد شويها .

الافوكادو

– الطريقة الثانية :- إمزجي القليل من التونا  ساق الكرفس مع ملعقة من المايونيز و رشة من الملح و الفلفل ثم ضعي جبن مبشور مع القليل من الثوم  فوق نصف حبة الأفوكادو ثم يوضع بالفرن حتى تذوب قطع الجبن .

 التونا

– الطريقة الثالثة :- إمزجي في وعاء فاصوليا سوداء مع شرائح من البصل الأخضر و الذرة مع رشة من الفلفل و الملح ثم يوضع فوق الأفوكادو .

 فاصوليا سودا

– الطريقة الرابعة :- إقسمي الأفوكادو ثم ضعي بيضه على الوجه مع رش القليل من الزعتر الأخضر ثم أدخليها الفرن حتى تستوي حبة البيض و قومي بتحميص القليل من الخبز .

 بيض

– الطريقة الخامسة :- قومي بمزج قطع الطماطم مع جبنة الموزاريلا والقليل من زيت الزيتون و الخل و الملح مع أوراق الريحان ثم ضعيه على الأفوكادو .

 الطماطم

– الطريقة السادسة :- قومي ببشر الجزر الى شرائح مطاولة ثم ضعي فوقه زيت الزيتون مع عصير الليمون و الملح و أتركيه منقوع لمدة 5 دقائق ثم ضعيه على حبة الأفوكادو و رشي الفستق الحلبي عليه .

 الجزر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *