جمال

الأسرار الجمالية لعارضات الأزياء

هل تعلمين سيدتي أن عارضات الأزياء لا تستخدمن منتجات باهظة الثمن للعناية بجمالهم على عكس ما تضنين؟ نعم، لذلك سيكشف لك موقع أنثى هذه الأسرار و الحيل الفعالة و الاقتصادية. فلا حاجة إلى إنفاق مئات الآلاف حتى تكوني جميلة. 

الأزياء




تقشير البشرة:

تقشير البشرة
بصراحة، عندما نسمع عن فرك الجلد نتساءل عن الوقت الذي سنستغرقه للقيام بذلك. لا تقلقي سيدتي لأن هذه العملية لن تأخذ الكثير من وقتك حيث عليك مزج ملعقة من زيت الزيتون، 3 ملاعق كبيرة من العسل و 5 ملاعق من السكر الناعم. يمكنك القيام بذلك عن طريق فرك لطيف للبشرة و للجسم لمدة 10 دقائق قبل الإستحمام و يجب أن لا يكون جسمك مبلل . سيمكنك هذا التقشير الطبيعي من التخلص من الخلايا الميتة و يساعدك على فتح مسام الجلد.

منتجات طبيعية:

منتجات طبيعية

تضطر عارضات الأزياء إلى وضع الماكياج لساعات طويلة مما يؤثر سلبًا على البشرة، و حتى يتمكن من المحافظة على جمالهن يقمن بتطبيق منتجات طبيعية لبقية اليوم مثل الأفوكادو، الموز، الليمون، زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو، زيت الأركان، زيت شجرة الشاي. 

نمط حياة صحي:

نمط حياة صحي
على الرغم من أسلوب حياتهم وجدول أعمالهم المزدحم، إلا أن عارضات الأزياء تتبنين نمط حياة صحي مثل:

الغذاء: يتناولن الكثير من الفواكه والخضروات التي تمنح الجسم العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات الضرورية للجسم مع شرب كمية كافية من الماء.
 
النوم: للتمتع بجمال دائم يجب أن تنامي سيدتي 8 ساعات على الأقل يوميًا.
النشاط البدني: الجسم الرشيق هم مايميز عارضات الأزياء لذلك يقومون بممارسة الرياضة بشكل مستمر.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *