موضة و ازياء

أحذية ” سيرجيو روسي ” العصرية

أحذية

تعتبر العلامة التجارية ” روسي ” من أهم العلامات التجارية في العالم التي تبدع في تصميم الأحذية , و تأسست عام 1950 بالتعاون بين ” سيرجيو روسي ” و والده في إيطاليا و من ثم انطلقت من ميلانو , لتحصد شهرة واسعة حول العالم و تصبح المفضلة لدى الكثير من المشهورات و النجمات , و ذلك يعود للخامات الثمينة و الألوان الرائعة التي تستخدم في الصنع .
لقد أبدع الكثير من مصممي الأزياء في تجهيز مجموعاتهم لعام 2015 , حيث تنوعت الأشكال و الألوان الزاهية التي تملأ ربيعكم بالحيوية و النشاط , سنتعرف اليوم على مجموعة رائعة أطلقتها دار ” سيرجيو روسي ” لربيع و صيف 2015 و التي تعتبر انعكاس للجمال و الرقي .
إليكم الصور :




 

صندل مميزصندل ” ICARUS ” باللون الأزرق و الأسود و مزين بنجوم ذهبيه و أخرى خضراء لامعة , سعره 1070 يورو أي ما يعادل 1173 دولار أمريكي .
صندل فيكتورياصندل ” VICTORIA ” بثلاث ألوان : الأزرق و الأحمر و الأبيض و هو من الأحذية الراقية , و سعره 890 يورو أي ما يعادل 975 دولار أمريكي .
أحذية سهراتصندل ” PLISSE ” باللون الأسود و مغطى يدوياً ببلورات لامعة , و سعره 1120 يورو أي ما يعادل 1227 دولار أمريكي .
صندل حورية البحرصندل ” MERMAID ” يتواجد بثلاث ألوان هي الأسود و البرتقالي و البيج , و يصل سعره إلى 1520 يورو أي ما يعادل 1666 دولار أمريكي .
أحذية تصل للركبةصندل ” ARABESQUE ” المميز  يصل للركبة مصنوع من اللونين الأبيض و الأسود , سعره 1470 يورو أي ما يعادل 1611 دولار أمريكي .

أحذيةصندل ” LAGOON ” باللون الأخضر مع نعل باللون الأزرق غاية في الأناقة ,يصل سعره إلى 780 يورو أي ما يعادل 855 دولار أمريكي .






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *