موضة و ازياء

أجمل صيحات النظارات الشمسية لربيع 2015

أجمل صيحات نظارات شمسية لربيع 2015

كل سيدة أنيقة تبحث عن نظارة شمسية تناسبها , فلقد أصبحت هي قطعة إكسسوار للزينة و ضرورية لحماية العينين من الشمس , خلال عروض ربيع و صيف 2015 لاحظنا تجديد و اختراع أشكال جديدة في أشكال و ظلال النظارات الشمسية .
سنتعرف اليوم على آخر اتجاهات النظارات الشمسية خلال عروض ربيع و صيف 2015 :




نظارات ملونة من لاكوست
الاتجاه رقم 1 : النظارات الشمسية المشرقة , فالألوان هي أول الأشياء التي تحتاج إليها عند التفكير في فصل الصيف و التي لا يمكن إلا أن تجد انعكاساً لها في اتجاهات النظارات لفصل الربيع لعام 2015 , هناك بعض النماذج جذابة , أنيقة , عصرية , و جديرة بالملاحظة و من الأمثلة عليها نظارات ” لاكوست ” أو ” شارلوت رونسون ” .

إطارات ملونة
الاتجاه رقم 2 : نظارات شمسية بإطارات زاهية , أو الإطارات الملونة و هو أحد الاتجاهات الإبداعية المطبقة على النظارات الشمسية , و التي تضفي قليلاً من الغموض على شخصية السيدة , و على سبيل المثال يمكنكم الاضطلاع على تصاميم ” فان نوتن ” و ” شارلوت رونسون ” .

نظارات كلاسيكية بيضاء
الاتجاه رقم 3 : للإطارات الكلاسيكية البيضاء , لا يوجد أجمل من أن ترتدي نظارة بإطار كلاسيكي أبيض , و التي رأينا العديد من تصاميمها خلال عروض ربيع 2015 , و من المصممين الذين أبدعوا تصميمها ” كيت سبيد ” .

نظارات ضخمة جداالنظارات الشمسية
الاتجاه رقم 4 : النظارات الشمسية الضخمة , هذا النوع من النظارات ذات الحجم الكبير تكون مريحة للعين و المناطق المحيطة بها و ستضفي أيضاً لمسة مميزة لإطلالتك , و من أشهر التصاميم التي برزت كانت لـ: ” روبرتو كافالي ” , ” موسكينو ” , و غيرهم , كل واحد منهم تمكن من ابتكار شيء جديد .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *