موضة و ازياء

أبرز مجوهرات فاخرة لخريف 2015

أبرز المجوهرات الراقية لخريف 2015

في كل موسم يطلق المصممين العديد من التصاميم الفاخرة للمجوهرات المميزة التي ترضي جميع الأذواق و من أبرز دور الأزياء التي عرضت قطع المجوهرات الثمينة : شانيل , شوميه , بوشيرون , و غيرها , سنستعرض اليوم و إياكم مجموعة من المجوهرات الفاخرة و الراقية من عروض خريف 2015 , و التي بإمكانك التزين بها خلال احتفالاتك و سهراتك المسائية كنجمات هوليوود و مشاهير العالم .
إليكم الصور :




مجوهرات بوشيرون
أطلق ” بوشيرون ” مجموعة ” سيربون بويم ” من وحي الروح البوهيمية التي تجعل الانسان ينطلق و يحيى كما يريد , احتوت المجموعة على سوار مرصع بالألماس على شكل صفوف و قلادة من الذهب الأصفر المميزة على شكل قطرة مرصعة بالألماس و سلسلة ناعمة .

مجوهرات شانيل
مجموعة مجوهرات ” شانيل ” كانت غاية في الفخامة فهي من وحي ” كوكو شانيل ” و محبتها للرموز المختلفة في حياتها مثل : زهرة الكاميليا و الشهب و الأسد و العقدة , احتوت المجموعة على العديد من القطع المرصعة بالألماس و اللآلئ المميزة منها ساعة و أقراط و خواتم .

دي بيرز
أطلقت ” دي بيرز ” المجموعة المعروفة باكتشاف الألماس مجموعتين جديدتين و هذا احتفالاً بالظواهر الهوائية من الصحاري إلى القطب الجنوبي , و تضمنت المجموعة أقراط مميزة و سوار .

مجوهرات ديور
العلامة التجارية ” ديور ” أطلقت مجموعة مجوهرات لخريف 2015 , و التي احتوت على قلادة و أقراط مميزة مرصعة بالألماس و تنتهي كل منها بحبات باللون الأزرق على شكل كمثرى .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *