صحة ورشاقة

3 فواكه تساعد على التخسيس

التخسيس

سأقدم لك سيدتي  اليوم بعض الحيل البسيطة التي تساعد على التخسيس و فقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي، هذا ليس بالأمر الصعب لأن الطبيعة تقدم لنا دائمًا حلول لجميع مشاكلنا. و بعد البحث في العديد من الدراسات سنكشف لك عن فوائد 3 فواكه لذيذة ستساعدك حتى تتخلصي من الوزن الزائد. 




1- الفراولة:

الفراولة

هل تريدين أن تتمتعي بجسم رشيق؟ عليك تناول هذه الفاكهة اللذيذة، التي تتمتع بمذاقها الطبيعي، الحلو و المنعش و علاوة على ذلك فهي تتميز بفوائدها الإيجابية على الصحة حيث تحتوي على العديد من الفيتامينات و السعرات الحرارية المنخفضة، يمكنك تناولها في فطور الصباح أو كوجبة خفيفة للتخفيف من الجوع و يمكنك تناولها مع القشدة الخالية الدسم أو مزجها مع فواكه أخرى.
2- جريب فروت:
جريب فروت

هذه الفاكهة تتميز بمذاقها المنعش إضافة إلى الفوائد الصحية التي تجلبها إلى جسمك  لأنها منخفضة السعرات الحرارية، وغنية جدا بالفيتامينات. الجريب فروت يساعد على التخلص من الجوع لذلك يمكنك تجهيز عصير و تناوله في الصباح، بعد الظهر و في المساء.
3- الشمام أو البطيخ:
 الشمام أو البطيخبعد الحمضيات يمكنك الاستفادة من البطيخ و لا تترددي في دمجه مع نظامك الغذائي سواء طازج، عصير، سلطة الفواكه أو مزجه مع سمك السلمون المدخن. هذه الفاكهة لن تساعدك على التخسيس فقط بل كذلك على العناية بجمالك. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *