جمال

3 طرق للحد من احمرار الوجه

احمرار الوجه يكون عادةً بسبب الأمراض الجلدية المزمنة التي تتمركز على الخدين والأنف والجبين و الذقن. و حتى تتخلصي سيدتي من هذا الطفح الجلدي الذي ينتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس، الطقس، تناول المشروبات الساخنة أو المأكولات الحارة، يمكنك قراءة هذا المقال حتى تتخلصي من هذه المشكلة.


 احمرار الوجه
1- اتباع نظام غذائي متوازن:




نظام غذائي
الحل الأول للتخلص من هذه المشكلة هو اتباع نظام غذائي صحي غني و متوازن و يحتوي على أطعمة من شأنها أن تساعدك على تقليل احمرار الوجه إلى حد كبير، مثل الجزر و البروكلي لأن هذه الخضار تحتوي على مضادات أكسدة قوية تعزز ترطيب الجلد وتحمي الخلايا من التهيج. و تجنبي سيدتي المؤكولات التي تحتوي على عدة توابل لأنها تثير التهاب الجلد.

2- تطبيق هلام الألوة فيرا:

الألوة فيرا
لا أحد يستطيع أن ينكر فوائد الألوة فيرا حيث تستخدم هذه العشبة كبلسم للعناية بالحروق، لذلك تعتبر فعالة جدًا للتخلص من احمرار الوجه و يمكنك تطبيقها على المناطق المتضررة لمدة 10 دقائق مع القيام بحركات دائرية حتى تتغلغل داخل أنسجة البشرة جيدًا.
3- تطبيق زيت جوز الهند:

 زيت جوز الهند
يساعد زيت جوز الهند على ترطيب الجلد و ذلك بفضل تركيبته الغنية بفيتامينن A و E، يستخدم لتهدئة البشرة الحساسة و الهشة خاصةً بعد التعرض لأشعة الشمس، يمكنك تطبيقه لمدة ليلة كاملة قبل النوم وتجنبي الخروج به في الشمس.


المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *