منزل وديكور

نصائح للتخلص من آثار مزيل العرق

عادةً ما يترك مزيل العرق آثار قبيحة على القمصان أو السترات الصوفية فتنزعج الكثير من السيدات وتضطر إلى رمي الملابس أو تتجنب ارتداء الملابس البيضاء و السوداء. اكتشفي معنا سدتي بعض النصائح البسيطة للتخلص من هذه المشكلة. 

آثار مزيل العرق* غاز الأمونيا:




غاز الأمونياالأمونيا هو المنتج الأكثر فعالية لإزالة بقع العرق أو مزيل العرق. يمكنك سيدتي مسح المكان المتضرر بقطعة قماش تحتوي على  الأمونيا ثم اشطفي ملابسك و ستلاحظين اختفاء البقعة.

* الخل الأبيض:

الخل الأبيض

الخل وسيلة آمنة وطبيعية لتنظيف ملابسك لذلك يمكنك نقع الملابس في هذا المحلول لمدة ساعة ثم غسلها في الغسالة.

* بيكربونات الصودا:

يكربونات الصودالإزالة بقع المزعجة التي يتركها مزيل العرق يمكنك استخدام صودا الخبز على الملابس مباشرةً مع الفرك لمدة دقيقتين و تستطيعين فيما بعد وضع الملابس المتسخة في الغسالة على أن تتركيها ربع ساعة على اللأقل 1/4 ساعة.

* صابون مرسيليا:

صابون مرسيلياإذا كنت غير صبورة و تريدين  ارتداء قميصك المفضل في أسرع وقت ممكن تستطيعين وضعه في الماء البارد، ثم افركي المناطق المتضررة بالصابون جيدًا ولن تستغرق الآثار الكثير من الوقت حتى تختفي.

* مناشف ورقية:

مناشف ورقيةيمكنك إزالة آثار مزيل العرقمن ملابسك بواسطة المناديل الورقية! قد تجدين هذه الطريقة غريبة لكنها فعالة حيث يمكنك وضعها على المنطقة المتضررة ثم قومي بتمرير المكواة و ستلاحظين بنفسك كيف سيمتص هذا الورق الآثار الصفراء.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *