صحة ورشاقة

نصائح فعالة للتخلص من السيلوليت سريعًا

السيلوليت

من منا لا تكره السيلوليت؟ تبحث السيدات عن طرق مختلفة للتخلص من هذه المشكلة التي تتراكم عادة في الوركين لذلك سنقدم لكم اليوم طرق فعالة و سريعة.




1- فرك الجلد بانتظام:

فرك الجلد

الجلد هو أول مكان تتكدس فيه السموم و الدهون  لتتشكل السيلوليت و حتى تحافظي سيدتي على على جسمك يجب أن تحرصي على فركه بانتظام، لذلك عليك أن تبدئي من القدمين مع القيام بحركات دائرية والتحرك ببطء في الجسم. يجب أن تكون الحركات خفيفة، و بمجرد وصولك إلى بطنك، عليك القيام بذلك في اتجاه عقارب الساعة و يجب أن يدوم ذلك لمدة أقصاها 5 دقائق في اليوم، وسوف تشعرين  بالفرق خلال 10 أيام.
2- تقشير الجلد بالقهوة:
تقشير الجلديساعد هذا التقشير على تعزيز نشاط الدورة الدموية لذلك يمكنك مزج القهوة مع الماء الساخن وافركي جيدًا لمدة 10 دقائق و ذلك مرتين في الأسبوع. مع تطبيق كمية سخية من زيت جوز الهند لمنع الجلد من الجفاف بعد الاستحمام.
3- ممارسة الرياضة:

 الرياضة

ممارسة الرياضة هو أفضل حل للتخلص من الوزن الزائد و لإزالة السيلوليت. يجب أن تداومي على القيام بالتمارين لمدة 45 دقيقة يوميًا. إذا كنت تجلسين سيدتي وقت طويل أما شاشة الكمبيوتر فعليك المشي لمدة 10 دقائق كل 60 دقيقة من الجلوس. و لا تنسي أن نظامك الغذائي يجب أن يكون متوازن، متنوع و يحتوي على أنواع مختلفة من الحمضيات و الخضار الخضراء. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *