منوعات

مهرجانات عالمية فريدة من نوعها !

مهرجانات عالمية فريدة من نوعها
هناك الكثير من المهرجانات العالمية التي تعود أساساً لثقافة البلد و أحداثها التاريخية , و منها ما يكون بدافع جذب السياح , اليوم سنتعرف على أكثر مهرجانات العالم شهرة .
إليكم الصور :

مهرجانات المصابيح في تايلاند
مهرجان المصابيح في تايلاند : لربما سمعتم عن تلك المصابيح الخيالية المضيئة التي تطلق في الهواء , يبدو أنها حقيقة و ليست خيال , ففي أحد مهرجانات تايلند و بالذات في ليلة اكتمال القمر و على حسب معتقدات سكان تايلند أنه و بمجرد أن يطلق الشخص مصباح مضيء في الهواء يكتب له الحظ السعيد .




مهرجان هولي بالهند

هولي و هو أكبر مهرجان للألوان في العالم و يقام في الهند : فعند انتهاء الشتاء و بدء فترة الربيع تقام مهرجانات هولي و يعتبر أساس هذا المهرجان هو الأساطير الهندوسية و يقوم فيه الناس بالتراشق بألوان زاهية .

مهرجان البالونات بوكيرك في الولايات المتحدة

مهرجان البوكيرك الدولي للبالونات في الولايات المتحدة الأمريكية : حيث يتوافد عشرات الآلاف من المتفرجين من جميع أنحاء العالم , لمشاهدة أكبر مهرجانات البالونات الهوائية الدولية , و يقام هذا الاحتفال بعد نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر كل عام , فيتم إطلاق البالونات الهوائية و يكون منظر السماء غاية في الروعة .

مهرجان الفن في البرتغال

مهرجان الفن في البرتغال : خلال احتفالات مهرجان ” أجيت أجويدا ” للفنون في البرتغال تعلق المظلات الملونة بألوانها الزاهية في الشوارع لتغطيها بالكامل , لقد بدأ هذا المهرجان تحديداً منذ ثلاث أعوام .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *