منوعات

مصور يعالج حالة اكتئابه بجولة حول العالم

مصور يعالج حالة اكتئاب بجولة حول العالم
يعتبر السفر من الطرق النافعة لراحة النفس و الاستجمام , قصتنا اليوم عن شخص قام بالسفر في جولة حول العالم ليقاوم اكتئابه الشديد , و هذا الشخص هو المصور ” ميشيل لوفر ” الذي قرر أن يسافر و يلتقط الصور للثقافات المختلفة .
و رغم أن هذا الشاب لا يمتلك إمكانيات مالية كبيرة إلا أنه التقط مجموعة من الصور الواقعية في جولة حول العالم استمرت ثلاث سنوات , حيث استخدم كاميرا نيكون إي دبليو في التقاط هذه الصور , و التي يصل سعرها إلى 300 دولار , و على الرغم من صعوبة السفر في ظل ظروفه المادية إلا أنه سافر لكن ليس للاستجمام و البذخ بل للتغلب على احساسه بالاكتئاب .
و هناك الكثير من الأشخاص الذين استغربوا من اكتائبه رغم قدرته على السفر حول العالم في رحلة كهذه لكنه رد عليهم بأنه لم يذهب للاستجمام في المنتجعات أو التسوق , بل ذهب لمصارعة الاكتئاب و لأنه متشوق للحياة و الطبيعة و الثقافات المختلفة , نشر هذا الشاب حالته و الصور التي التقطها ليكون عبرة و قدوة لكل شخص يشعر باليأس .
الاكتئاب هو حالة تحدث للإنسان يغلب عليها الشعور بالحزن و فقدان الاهتمام و القدرة على الاستمتاع بالحياة , و هناك أشخاص بمجرد إصابتهم بهذه الحالة يتوجهون لتناول الطعام بشكل مفرط كتفريغ للحالة التي يعيشونها مما يؤدي للبدانة المفرطة و في بعض الأحيان يحدث العكس فيصاب الإنسان بفقدان شهية تام مما يسبب التعب البدني و النفسي .

إليكم الصور :




طبيعة خلابة مراكب في تايلاند المصور ثقافات مختلفة جولة حول العالم صور طبيعية صور


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *