جمال

مستحضرات طازجة لجمال دائم

مستحضرات

بشرة شاحبة, قشور, تجاعيد… كلها كوابيس تراود السيدات و تسعى جاهدةً حتى تتخلص منها نهائيًا. هل تعلمين سيدتي أن طعامك من خضار وفواكه هي مستحضرات تجميل فعالة و لا تترك أي أثار سلبية كما أنها غير مكلفة؟ اكتشفي معنا ذلك حيث سنقدم لك عزيزتي اليوم في موقع أنثى مستحضرات تجميل طبيعية 100٪ .




المكونات: تحتاجين إلى المكونات التالية

* طماطم
* جزر
* أفوكادو
* زبادي

1- للتخلص من البشرة الشاحبة و المرهقة:

 البشرة الشاحبة

تحتوي الطماطم على الليكوبين، البوليفينول، السيلينيوم، فيتامين C و مضادات الأكسدة، لذلك عليك الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن، حيث عليك تجهيز عصير الطماطم و قومي بتطبيقه على بشرتك بواسطة قطنة ثم اشطفي بعد مرور 20دقيقة. استمتعي بعد ذلك ببشرة مشرقة و نضرة.
2- للتخلص من التجاعيد:
التجاعيد

يحتوي الجزر على بيتا كاروتين التي يتم تحويلها إلى فيتامين (أ) بعد دخولها للجسم حيث يساعد هذا الفيتامين على تجديد خلايا البشرة و تنشيطها. يمكنك تطبيق عصير الجزر ككريم ليلي حتى يساعدك على توليف الكولاجين أثناء النوم. 
3- لإستعادة حيوية البشرة:
حيوية البشرة
هذه الفاكهة غنية بالأحماض الدهنية والفيتامينات مثل (A، B، C، D، E) ويتم استخراج زيت الأفوكادو من لبها، فهو قادر على اختراق الجلد بسهولة حيث يحمي نسيج البشرة من الاعتداءات الخارجية (الشمس، الرياح والبرد )و يعيد للبشرة حيويتها. يمكنك سيدتي تطبيق الأفوكادو مباشرةً بعد سحقها بواسطة الشوكة لمدة 10 دقائق أو مزج 4 قطرات من زيت الأفوكادو مع 3 ملاعق من الزبادي و تطبق كذلك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بشرتك و جففيها بلطف. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *