موضة و ازياء

مجوهرات شانيل الجديدة ” Les Intemporels “

مجوهرات شانيل الجديدة  Les Intemporels

تعتبر دار ” شانيل ” من الأسماء الرائدة في عالم الموضة و الأزياء , و دائماً ما تفاجئنا بالجديد و الفاخر , لقد أطلقت العلامة التجارية مؤخراً مجموعة من المجوهرات تخليداً لذكرى كوكو شانيل , فلقد قدمت ” شانيل ” أحدث مجموعة مجوهرات لها , و احتفلت خلالها بأربع رموز اعتزت فيهم المؤسسة الراحلة غابريال شانيل , حيث عاشت و هي تؤمن بعلم الفلك و الأرقام و الرموز التي تجلب الحظ , لذلك جاءت هذه مجموعة لتجسد حبها لهذه الرموز من خلال مجموعة مجوهرات ” Les Intemporels ” .




تكونت مجوهرات شانيل ” Les Intemporels ” من أربع تشكيلات مختلفة هي :
الأسد أو ” Lion ” فلقد ولدت كوكو شانيل في 13 أغسطس أي أنها من برج الأسد , لذلك كان يعني لها هذا الرمز الكثير و اشتملت هذه التشكيلة على أربع قطع تحمل هذا الرمز , أولها قلادة من الذهب عيار 18 قيراط و مرصعة بالألماس الشفاف و الأسود , ثانيها خاتم من الذهب الأبيض و مرصع بالألماس و تتوسط النجمة قطعة ألماس كبيرة , أما الخاتم الثاني و هو القطعة الثالثة نفس السابق لكن مع أسد أسود مصنوع من الأونيكس , و الخاتم الثالث و هو القطعة الرابعة يبرز فيه الأسد باللون الأبيض المصنوع من الأوبال .
المذنب ” Comète ” و ترمز للنجم الذي يهوي في سماء باريس في ليلة صافية , و هذه التشكيلة تتزين بأشكال مختلفة من النيازك و النجوم المتلألئة و تشمل سوار من الذهب الأبيض مرصع بالألماس و قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس و اللآلئ اليابانية , و أقراط مرصعة بالألماس و اللؤلؤ , و ساعة رائعة مصنوعة من الصدف .
زهرة الكاميليا ” Camélia ” فهذه الزهرة تحمل معنى كبير في قلب كوكو شانيل لأنها المفضلة لديها , تشمل التشكيلة عقد من اللؤلؤ و عليه أربع زهرات كاميليا من الذهب الأبيض و الألماس , و السوار يأتي بنفس التصميم , أما الأقراط فهي عبارة عن أربع حبات من اللؤلؤ بأحجام مختلفة , و أيضاً هناك عقد آخر من الذهب الأبيض و الألماس و اللؤلؤ , و خاتم ذهب أبيض مرصع بالألماس و عليه لؤلؤة إندونيسية .
الفيونكة ” Rubbon ” و هي رمز الأنوثة و تشمل عقد الفيونكة أو العقدة المميزة و ساعة مرصعة بالألماس و الصدف و خاتم عليه حبة سافير على شكل إجاصة , و خاتم بحبة سافير زهرية و أقراط .

إليكم صور مجموعة مجوهرات شانيل ” Les Intemporels ” :

قلادة النجوم مجوهرات شانيل الجديدة  Les Intemporels اسوارة النجوم أقراط الفيونكة أقراط اللآلئ خاتم الكاميليا زهرة الكاميليا ساعة الفيونكة ساعة النجوم قلادة الفيونكة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *